قسم الموهوبين بادارة المراغة التعليمية يكريم المعلمين المشاركين فى فناة الموهوبين التعليمية

السبت : 5 - سبتمبر - 2020 | 5:24 مساء
قسم الموهوبين بادارة المراغة التعليمية يكريم المعلمين المشاركين فى فناة الموهوبين التعليمية
كتب :: اشرف ابوعقيل

احتفل قسم الموهوبين">الموهوبين بادارة المراغة التعليمية">التعليمية بتكريم السادة المعلمين الذين شاركوا فى عملية التعليم عن بعد من خلال قناة الموهوبين">الموهوبين التعليمية">التعليمية .

حيث قام الاستاذ كمال عثمان مدير ادارة المراغة التعليمية">التعليمية والسيدة مرفت درويش مدير ادارة الموهوبين">الموهوبين بمديرية تعليم سوهاج والاستاذ محمود حمزه رئيس قسم الموهوبين">الموهوبين بادارة المراغة التعليمية">التعليمية بتكريم كلا من الاستاذ مصطفى نصار مدير مدرسة المراغة الثانوية القديمة و السادة المعلمين وهم  احمد عبدالجكم و وليد وفقى ابودهب و السيد ابو جبل ومحمد عبدالرحيم و ايفا اسحق و بيتر سلامة وعنتر محمد وذلك تقديرا من القسم لمشاركتهم الفعالة والايجابية وقيامهم بشرح المناهج التعليمية">التعليمية الخاصة بطلاب الثانوية العامة وذلك خلال جائحة كورونا التى مرت بها البلاد .

واكدت مرفت درويش ان ادارة الموهوبين">الموهوبين دائماً تشجع اى عمل متميز داخل المؤسسات التعليمية">التعليمية سواء كان من قبل الطلاب او السادة المعلمين واكدت درويش ان هذا التكريم اعترافً منا بدور المعلم ودور رسالتة السامية ودور الزملاء المعلمين المتميز وهذا دليل على مدى وعيهم وحبهم لبلدنا الحبيبه مصر الغالية .

كما وتقدم الاستاذ كمال عثمان بتقديم خالص الشكر والتقدير لجميع السادة المعلمين الذين تم تكريمهم واكد ان ادارة المراغة التعليمية">التعليمية ترحب وتقدر كل ابداع وكل جديد وكل عمل يساعد على رفع مستوى العمليه التعليمية">التعليمية .

واضاف الاستاذ محمود حمزه ان قسم الموهوبين">الموهوبين يرحب بكل فكر جديد ومتطور واننا نعمل على رفع كفاءة السادة الموهوبين">الموهوبين سواء من ابنائنا الطلاب او السادة الزملاء المعلمين والمعلمات .

كما اكد مصطفى نصار وهو احد المكرمين ان هذا العمل هو من صميم دورنا التعليمي و اننا نرحب بأبنائنا الطلاب داخل اروقة المدارس و للاسف الشديد ما حل للبلاد بل والعالم من انتشار فيروس كورونا اللعين كان علينا الوقوف بجوار ابنائنا الطلاب لاستكمال العام الدراسى العصيب والتواصل مع الطلاب من خلال اسنخدام التكنولوجيا واطلاق قناة تعليمية حتى يكون هناك تواصل بين السادة الزملاء وبين ابنائنا الطلاب  .

1

1

2

2

3

3

4

4

5

5


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى