21 يونيو فتح باب الترشيح لعمادة طب سوهاج

السبت : 13 - يونيو - 2020 | 11:36 صباحا
21 يونيو فتح باب الترشيح لعمادة طب سوهاج
كتب :: اشرف ابوعقيل

أعلن الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج عن فتح باب الترشيح لمنصب عميد كلية الطب البشري، يوم 21  حتى 25 يونيو الجاري 2020 .
 وأوضح رئيس الجامعة أن البرنامج الزمني لعملية الترشيح لمنصب العميد بدأ الثلاثاء الموافق 9 يونيو بإقرار الجدول الزمني، والإعلان عنه، والاعلان عن خلو منصب العميد، والاعلان عن فتح باب الترشيح لمنصب عميد الكلية، على ان يبدأ فتح باب الترشيح يوم  الاحد21 يونيو لتلقي الطلبات من 11ص الى 2:30 ظهرا بمقر امانة مكتب رئيس الجامعة، على ان يتم غلق باب الترشيح الخميس 25 من نفس الشهر الساعة 3 عصرا .
واضاف عزيز ان يوم الاحد الموافق 28 يونيو تم تحديد فحص اوراق المتقدمين واعلان القائمة المبدئية، على أن يتم تلقي الطعون يوم الاثنين الموافق 29 يونيو، والبت فيها يوم الاربعاء الموافق 1 يوليو واعلان الكشف النهائي للمرشحين .
واوضح عزيز ان اعلان الجدول الخاص بعرض المرشحين لبرامجهم سيكون يوم الخميس الموافق 2 يوليو، على ان تبدأ  إجراءات اختيار أفضل ثلاثة مرشحين من المتقدمين للمنصب تمهيداً لرفعهم لرئيس الجامعة يوم الاربعاء الموافق 15 يوليو 2020 

الكمات الدالة


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى