جامعة سوهاج تصدر امرا اداريا بمنع الندوات الوقائية" لكورونا " واستبدالها بمحتويات فيلمية تنشر علي صفحاتها الرسمية

الأربعاء : 11 - مارس - 2020 | 1:43 مساء
جامعة سوهاج تصدر امرا اداريا بمنع الندوات الوقائية
كتب :: اشرف ابوعقيل

اصدر الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج امرا اداريا بمنع تنظيم اي ندوات ارشادية عن "فيروس كورونا" واستبدال ذلك بتنفيذ عدد من المحتويات الفيلمية المصورة، من وزارة الصحة المصرية، واخرى يشرف عليها اطباء المستشفى الجامعي، والادارة الطبية، والتي سوف تذاع علي الموقع الرسمي للجامعة وعلي صفحة المركز الاعلامي وعلي كافة صفحات التواصل الاجتماعي .

واوضح رئيس الجامعة ان هذا القرار ياتي لتفادي فرص ظهور الفيروس بالجامعة او انتقاله عبر التجمعات، مشيرا الى انه لايجب في الوقت الذي نقاوم فيه ظهور الفيروس، ان ننفذ ندوات من شأنها قد تظهر او تساعد في نقل الفيروس نظرا لحضور اعداد كبيرة من الطلاب .

واشار عزيز الى ان الجامعة اقدمت على ذلك للاستفادة من التواصل الطلابي الكبير علي صفحة مركزها الاعلامي، وكذلك بوابتها الاليكترونية، ولخدمة المجتمع ككل، وللحفاظ علي صحة وسلامة ابنائنا الطلاب بالحد من التجمعات داخل القاعات .

وفي ذات السياق وجه رئيس الجامعة عمداء الكليات بالتاكيد علي اعضاء هيئة التدريس للمواظبة على المحاضرات، و منع السفر لغير الضروره القصوى، ومنح العائدين من الدول المنتشر بها الفيروس اجازه للبقاء بمنازلهم لمده ١٤ يوم قبل ممارسة اعمالهم بالجامعة .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى