بدء تصفيات مسابقة الموهوبين بمدارس سوهاج تحت شعار " الإبداع طموح "

الخميس : 23 - يناير - 2020 | 1:47 مساء
بدء تصفيات مسابقة الموهوبين بمدارس سوهاج  تحت شعار
كتب :: اشرف ابوعقيل

بدءت مديرية التربية والتعليم بسوهاج في اجراء عمليات التصفية النهائية لمسابقة " الإبداع  طموح " تحت رعاية وزارة التربية والتعليم وذلك لتحديد المراكز الثلاث الاولى على مستوى المديرية لخوض التصفيات النهائية على مستوى وزارة التربية والتعليم بديوان عام الوزارة .

حيث اوضح محمود حمزه رئيس قسم الموهوبين بإدارة المراغة التعليمية والمكلف من قبل مديرية تعليم سوهاج برأسة لجنة التصفيات ان هناك اليات من قبل الوزراة لتصعيد اول كل متسابق من كل مسابقة لخوض التصفيات النهائية في الوزارة .

حيث اضاف انه سيتم تحديد اول ثلاث مراكز  على مستوى كل مدرسة على ان يتم تكريمهم من قبل المدرسة  ثم تصعيد الاول في كل مسابقة على مستوى الادارة و تصعيد الاول في كل مسابقة من كل ادارة تعليمية للتصفية على مستوى المديرية ثم تصعيد الاول في كل مسابقة لخوض التصفيات النهائية على مستوى الوزارة  والمسابقة عبارة عن ثلاث مجالات وهم ( التقنية الحديثة و المجال الادبى والابحاث العلمية ).

كما اكد ان اللجنة المختصة باجراء عملية التصفية مكونة من محمود بدوى السيد واسامة احمد خليفة وامل صابر احمد وايمان صابر احمد والذى اثنى على حياديتهم فى تقييم الاعمال المقدمة من قبل لطلاب .

 

وجاء ذلك تحت اشراف السيدة مرفت درويش مديرة دارة الموهوبين والتعلم الذكى بمديرية سوهاج التعليمية وبإشراف وتوجيهات  د.هاله عبدالسلام خفاجى "رئيس الادارة المركزيه لشئون التربية الخاصة" وبرعاية الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج والمحاسب محمود عجمى مدير عام التعليم الفنى بسوهاج .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى