بروتوكول تعاون بين جامعة سوهاج ومديرية الصحة والسكان

الأربعاء : 15 - يناير - 2020 | 2:15 مساء
بروتوكول تعاون بين جامعة سوهاج ومديرية الصحة والسكان
كتب :: اشرف ابوعقيل

وقع الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج صباح اليوم، بروتوكول تعاون مع مديرية الصحة والسكان بالمحافظة، ويمثلها الدكتور هاني جميعة وكيل وزارة الصحة، وبحضور الدكتور مصطفي عبد الخالق نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة وخدمة المجتمع، والدكتور عبدالله جاد الرب اسماعيل مدير إدارة النفايات الطبية الخطرة.

وأوضح رئيس الجامعة أن البروتوكول يهدف إلى التعاون في مجالات الرعاية الصحية والتعليم وبرامج التدريب ذات الاهتمام المشترك بين كلية الطب بالجامعة والمديرية، مشيراً إلى أن بنود البرتوكول تنص علي قيام كلية الطب بتلبية احتياجات المستشفيات العامة والمركزية والمراكز المتميزة للأمومة والطفولة التابعة لمديرية الصحة والسكان بسوهاج، وذلك من خلال توفير أعضاء هيئة التدريس في كافة التخصصات بمقابل مادي لليوم الواحد، إلى جانب التزام أعضاء هيئة التدريس باللوائح والقوانين الداخلية لهذه المستشفيات والمراكز، مع الاستجابة للاستدعاءات الطارئة.

وأوضح الدكتور هاني جميعة أن البروتوكول سيساهم في تدريب الأطباء المقيمين وأطباء الزمالة المصرية، بالإضافة إلى تخفيض تكاليف الدورات التدريبية والندوات وورش العمل والمؤتمرات العلمية التي تنظمها الجامعة للعاملين بالمديرية بنسبة ٥٠٪.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى