متميرة_ياجيزة_في_حبك_يامصر انشطه ومسابقات ورياضه وغناء وفنون تحيي الطابور المدرسي بمدارس الجيزة

الأربعاء : 23 - أكتوبر - 2019 | 9:13 مساء
متميرة_ياجيزة_في_حبك_يامصر انشطه ومسابقات ورياضه وغناء وفنون تحيي الطابور المدرسي بمدارس الجيزة
حوار :: مي مرتضي

بدأت فعاليات مبادرة "متميزة يا جيزة في حبك يامصر" بالرياضه والفنون والتعلم النشط بالمدارس الخاصه والحكوميه في اطار خطة وزارة التربية والتعليم لتفعيل دور الانشطه المدرسيه كعامل جذب فعال للبيئه المدرسية.

ومن هذا المنطلق تم تفعيل مبادرة "متميزة ياجيزه في حبك يا مصر" بهدف غرس روح الولاء والانتماء فى نفوس الطلاب في كافه المراحل التعليمية.

وقد ساعدت هذه المبادره فى احياء الطابور المدرسي الذي يبدا به الطالب يومه الدراسي بعد ان كان نشاطا مملا ساعدت هذه المبادره في احياء دور الطابور المدرسي واصبح فقرة محببه ومشوقه لجميع الطلاب.

واصبح الطلاب في مدارس الجيزة يحرصون على حضور الطابور المدرسي بعد ان اصبح فعالا ملئ بالمسابقات اليوميه بين فصول المدرسه في الرسم والتقديم الاذاعي والالقاء والشعر والغناء والعزف و دوري كره القدم للبنات والبنين في فتره الفسحة المدرسيه ويتم تقديم جوائز عينيه للفائزين .

وقد شهد مديري عموم الادارات بان مبادره "متميزه يا جيزة في حبك يا مصر" ساعدت في افراز منتج تعليمي متميز وفعال قادر على الابداع والابتكار مما يساهم بدوره في تطوير ودعم العملية التعليمية.

ويذكر ان فعاليات المبادره بدات يوم الاحد الماضي الموافق 20 اكتوبر 2019 وتستمر حتى 20 نوفمبر 2019 بالمدارس وستبدا التصفيات على مستوى الادارات ثم على مستوى المديريه و سيتم تشكيل لجان متابعه من الادارات والمديرية لمتابعه تصفيات المبادره .

ويذكر ان المبادره شامله لنشاطات طابور الصباح والذي يتنوع بين مسابقات فنيه ورياضيه والقاء وشعر وغناء و دوري لكره القدم واختيار افضل سور مدرسي بمدارس التعليم الفني وافضل معلم مبتكر صاحب افضل اسلوب تعليمي متميز قادر علي توصيل المعلومه الدراسيه من خلال تفعيل الانشطه واستراتيجيات التعلم .

كما سيتم اختيارافضل وسيله تعليميه متحركه ومبتكره وافضل مطويه وبحث مكتبات وسيتم توزيع جوائز ماليه كبيره وقيمه .

 

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه

صوره ارشيفيه


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى