رئيس جامعة سوهاج يتابع ٧ مشروعات انشائية بالحرم الجديد

الاثنين : 7 - أكتوبر - 2019 | 2:01 مساء
رئيس جامعة سوهاج يتابع ٧ مشروعات انشائية بالحرم الجديد
كتب :: اشرف ابوعقيل - ياسر مصطفى

تابع الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج، الأعمال الإنشائية لعدد ٧ مشروعات جاري العمل على تنفيذها بالحرم الجامعي الجديد، رافقه الدكتور مصطفى عبدالخالق، نائب رئيس الجامعة لشئون البيئة، والدكتور محمد عبدالسميع الاستشاري المعماري للجامعة، والدكتور عاطف عبدالحافظ الاستشاري الانشائي للجامعة، والدكتور ممدوح عباس المستشار الهندسي للجامعة، والمهندسي حسين محمدين مدير عام الادارة الهندسية.

وخلال الجولة تابع رئيس الجامعة، عدد من المشروعات الجديدة التي يتواصل العمل فيها للوقوف على مستوى التنفيذ وجودة الأعمال الإنشائية لمواجهة التوسعات المستقبلية في عدد الكليات وتوفير أكبر عدد ممكن من الفرص التعليمية لابناء المحافظة، منها كلية رياض الأطفال بتكلفة 87.5 مليون جنيه، وكلية الحقوق بتكلفة 106.6مليون جنيه، مبنيي علوم ١ وعلوم٢ بتكلفة اجمالية 75.1مليون جنيه، ومبنى الإدارة المركزية بتكلفة 95.9 مليون جنيه، وملحقاته مبني الفندق، ومبنى الإدارة الهندسية.

وشدد عزيز خلال الجولة على تذليل كافة العقبات أمام الشركات المنفذة لتسليم المشروعات في مواعيدها المحددة.

جدير بالذكر ان نسبة تنفيذ المشروعات تراوحت ما بين ٢٥-٨٥% وان فترة التسليم ستمتد حتى نهاية ٢٠٢١م حسب طبيعة كل مشروع على حدة.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى