"قواعد الإتيكيت المهني" تدريب عملي لطلاب زراعة سوهاج

الأحد : 21 - يوليو - 2019 | 2:03 مساء
كتب :: اشرف ابوعقيل - ياسر مصطفى

نظمت كلية الزراعة بجامعة سوهاج تدريب عملي عن "قواعد الإتيكيت المهني"، وذلك لطلاب الفرقة الثالثة بقسم علوم الأغذية والتغذية، صرح بذلك الدكتور أحمد عزيز رئيس الجامعة، وقال أن مثل هذه التدريبات التي تنفذها الجامعة للطلاب هدفها صقل مهاراتهم واكسابهم المعارف التي تساهم في تخريج كوادر مؤهلة بشكل جيد لخوض مجالات سوق العمل المختلفة.
واوضح عزيز أن التدريب تضمن تعريف الطلاب بقواعد التعامل المهني الراقي، وكيفية تأدية الخدمات للجمهور بطريقة صحيحة، وطرق التعامل المهني مع العملاء من مختلف الفئات، خاصة في مجال تصنيع وتقديم الأغذية.
واشار الدكتور أحمد سالمان عميد الكلية الي أن هذا التدريب يأتي ضمن فاعليات برنامج التدريب الصيفي الذي تنظمه الكلية للطلاب، والذي سوف ينتهي يوم 23 يوليو الجاري، موضحاً ان البرنامج التدريبي قد تضمن أيضا عدة زيارات لبعض المصانع والمؤسسات التي تعمل في مجال تصنيع الأغذية، مثل زيارة لمصنع الهدرجة بمدينة سوهاج للتعرف على مراحل تصنيع الزيوت، واخري لمصنع المكرونة، وشركة مطاحن مصر العليا، بالاضافة الي زيارة فرع جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة ومتناهية الصغر.

وقال الدكتور أبو الحمد السيد مهني منسق التدريب أن عدد الطلاب المشاركين بالتدريب 60 طالب وطالبة، مضيفاً انه حاضر به أميرة الطاهر منسق نادي ريادة الأعمال بالجامعة ومدرب الإتيكيت المهني، وذلك بمدرج قسم علوم الأغذية والتغذية بمقر الكلية.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى