نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد لجان الامتحانات بكليه التربية

الثلاثاء : 15 - يناير - 2019 | 7:21 مساء
نائب رئيس جامعة عين شمس يتفقد لجان الامتحانات بكليه التربية
كتب :: محرر اخبار التعليم

أجرى  الدكتور عبد الفتاح سعود، نائب رئيس جامعة عين شمس لشئون التعليم والطلاب جوله بكلية التربية، للتأكد من توفير كافة سبل الرعاية فى امتحانات الفصل الدراسى الأول للعام الجامعى 2018 / 2019.
 
واطمأن نائب رئيس الجامعة على تطبيق اللوائح والضوابط الخاصة بلجان الامتحانات وتوفير وسائل الأمن والسلامة للطلاب وتوافر عدد كاف من المراقبين داخل كل لجنة، والتأكيد على إجراء الامتحانات فى جو مناسب للطلاب.
 
وأكد سعود على تواجد أستاذ المادة للتغلب على أى مشكلات تواجه الطلاب، كما أكد على تواجد سيارة الإسعاف خارج اللجان وتواجد الإسعافات الأولية، وتوفير تهويه جيده داخل اللجان والتأكيد من هدوء اللجان وانضباطها والتصدى لأى محاوله للغش أو الإخلال بنظام اللجان وتوفر سبل الراحه للطلاب.
 
وكان في إستقبال الدكتور ماجد أبو العنين، عميد كلية التربية، والدكتور حسن عجوة وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب ، والدكتور أسعد عبدالخالق وكيل الكلية لشئون الدراسات العليا والبحوث، والدكتور حازم راشد، وكيل الكلية لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، وانشراح صلاح أمين الكلية وعدد من الإداريين بالكلية.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى