حبس ربة منزل لجمعها بين زوجين فى منشأة ناصر 4 أيام

الخميس : 10 - يناير - 2019 | 4:32 مساء
حبس ربة منزل لجمعها بين زوجين فى منشأة ناصر 4 أيام
كتب :: محرر اخبار التعليم

أمرت نيابة منشأة ناصر الجزئية، بحبس ربة منزل لجمعها بين زوجين، الأول شرعيا والثانى عرفيا، كما أمرت بحبس زوجها الثانى لعلمه بزواجها.
 
وكان بلاغ ورد لقسم شرطة منشأة ناصر، من عامل يدعى "أيمن.ف"، يفيد اكتشافه تزوج زوجته من آخر بعد هروبها من محل سكنهما فى منطقة السحر والجمال بمحافظة الإسماعيلية، واستقرارها مع زوجها الثانى فى القاهرة، دائرة قسم شرطة منشأة ناصر.
 
وبتقنين الإجراءات الأمنية تم ضبط المتهمة وتدعى "ن.ج"، ربة منزل، وزوجها عرفيا "م.ط"، عامل، وبمواجهتها اعترفت بارتكاب الواقعة، وزواجها من عامل عرفيا رغم زواجها من آخر شرعيا، قائلة:"زوجى مدمن مخدرات وزهقت من العيشة معاه فهربت للقاهرة وتزوجت آخر".
 
وتابعت المتهمة فى اعترافاتها: "تعرفت على زوجى الثانى عن طريق شقيقة الأول، حيث كان جارها، واتفقت معه على الهروب من الإسماعيلية والزواج عرفيا فى منطقة منشأة ناصر بالقاهرة". تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت نيابة منشأة ناصر لمباشرة التحقيقات، التى أصدرت قرارها السابق.
 


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى