مدير تعليم القليوبية يكرم طالب ذوى الإعاقة ويستجيب لطلبه لنقله للدور الأرضى

الأربعاء : 5 - ديسمبر - 2018 | 7:59 مساء
مدير تعليم القليوبية يكرم طالب ذوى الإعاقة ويستجيب لطلبه لنقله للدور الأرضى
كتب :: محرر اخبار التعليم

كرم طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقليوبية، الطالب محمد عبد النبى معوض من ذوى الاحتياجات الخاصة وأحد طلاب مدرسة المصريين الثانوية بنين بشبرا الخيمة، والذى وفر له الرئيس عبد الفتاح السيسى دراجة بخارية مجهزة لتسهيل انتقاله من البيت للمدرسة والعكس فى استجابة من الرئيس لمناشدات الطالب على صفحات التواصل الاجتماعى، يرافقه أشرف محمود مدير إدارة الموهوبين والتعليم النشط، الطالب بمدرسته ومنحاه شهادة تقدير بعد اكتشاف أنه أحد الطلاب الموهوبين بالرسم.

 

 وخلال الزيارة قرر وكيل الوزارة، نقل فصل الطالب من الدور الثالث إلى الدور الأرضى بعد ملاحظته أن صعود الطالب ونزوله للفصل بالدور الثالث يسبب له فى تعب وإرهاق، مشيرا إلى أن المديرية لا تألوا جهدا فى رعاية ذوى الاحتياجات الخاصة وخاصة فى مجال دمجهم فى العملية التعليمية مع أقرانهم الأسوياء.

 فيما وجه الطالب محمد الشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسى، على لفتته الإنسانية تجاه مطالبته بتوفير دراجة آلية مجهزة له لتسهيل تحركاته وانتقاله من منزله إلى المدرسة لتخفيف الأعباء عن والده الذى كان يضطر إلى حمله على كتفه يوميا للذهاب إلى المدرسة.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى