النائبة ماجدة نصر: نطرح مع وزير التعليم خطة التطوير وآليات مواجهة الدروس غدا

السبت : 17 - نوفمبر - 2018 | 11:42 مساء
النائبة ماجدة نصر: نطرح مع وزير التعليم خطة التطوير وآليات مواجهة الدروس غدا
كتب :: محرر اخبار التعليم

أكدت النائبة ماجدة نصر، عضو مجلس النواب بلجنة التعليم والبحث العلمى بمجلس النواب، أن اللجنة ستبحث غدا الأحد مع الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، خطة تطوير التعليم الجديدة وأهم المعوقات فى هذه المرحلة والتحديات التى تواجه المنظومة.

ولفتت عضو مجلس النواب، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، لأن أعضاء اللجنة سيتطرقون إلى كافة القضايا المطروحة فى الوقت الراهن بشأن التعليم من تجريم الدروس الخصوصية ومجانية التعليم، وما أثير الفترة الأخيرة، بجانب مطالبة الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم، بإرسال قانون التعليم الجديد وإن لم يكن مكتملا، فليتم إرسال على الأقل الجزء الخاص بمرحلة الثانوى لتحويله من امتحان قومى إلى امتحان تراكمى حتى يمكن من تطبيقه على دفعة طلبة أولى ثانوى للعام الجارى.

يُذكر أن الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم كان قد أعلن أن هناك 2 ونصف مليون طالب يدرسون وفق النظام الجديد، وهناك نقلة كبيرة والعلامات الأولوية جيدة وهناك مشكلات مثل الكثافات سيجرى حلها.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى