انطلاق مهرجان مسابقة أمير الشعراء بجامعة الفيوم

الثلاثاء : 30 - أكتوبر - 2018 | 8:31 مساء
انطلاق مهرجان مسابقة أمير الشعراء بجامعة الفيوم
كتب :: محرر اخبار التعليم

 انطلقت ظهر اليوم فعاليات مهرجان مسابقة أمير الشعراء لشعر الفصحى والعامية، وذلك على مستوى كليات جامعة الفيوم تحت رعاية دكتور أشرف رحيل رئيس الجامعة.    
تعقد فعاليات المهرجان بحضور رؤساء لجان التحكيم المكونة الدكتور عبد الرحيم الجمل أستاذالدراسات الأدبية بكلية دار العلوم والدكتور إيهاب المقراني الأستاذ المساعد بكلية الآداب.  

  وأكد الدكتور عادل ضرغام عميد كلية دار العلوم التي تستضيف المسابقة أن اللجنة تحرص على تقديم إضافات متميزة ومبدعة للمسابقة هذا الموسم، حيث ستظهر المسابقة هذا العام بحلّة جديدة من حيث الإخراج والتنفيذ، وسيتخله العديد من المفاجآت التى تلبى تطلعات الطلاب المشاركين بالمهرجان، والذى يعقد فعالياته على مسرح كلية دار العلوم.

 وأشار " ضرغام " أن هذا المهرحان يأتي بهدف توطيد الصداقة والمحبة بين طلاب جامعة الفيوم، والمساهمة الفعالة للمشاركة بالأنشطة الطلابية وتبادل الأفكار والاقتراحات الأدبية بين طلاب الكليات إيمانًا أن الشعراء لسان الأمة ولما للشعر من أهمية فالشعر يرسم لوحة لكل ما يعاني منه الإنسان. 


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى