وكيل التعليم بجنوب سيناء يحيل عددا من العاملين بمدارس راس سدر للتحقيق

الأحد : 21 - أكتوبر - 2018 | 8:14 مساء
وكيل التعليم بجنوب سيناء يحيل عددا من العاملين بمدارس راس سدر للتحقيق
كتب :: محرر اخبار التعليم

أحال محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء عددا من العاملين بمدارس راس سدر للشؤون القانونية للتحقيق معهم بسبب غيابهم عن العمل بدون إذن. 
 
وأحال وكيل وزارة التربية والتعليم معلما بمدرسة الشيخ عمرو الابتدائية، ومعلمين بمدرسة محمد نجيب للتعليم الأساسي، ومعلمين آخرين بمدرسة الشهيد أحمد للتحقيق بسبب الغياب.
 
 جاء ذلك خلال الحملة الموسعة التي ترأسها محمد عقل وكيل الوزارة بمدارس الوديان بدأها اليوم بوديان مدارس رأس سدر والتي أكد خلالها أن الحملة مستمرة بجميع المدارس لمتابعة سير العملية التعليمية وانتظامها والاطمئنان على تطبيق المنظومة الجديدة للتعليم المطور.
 
 وأكد وكيل الوزارة أنه وجميع قيادات المديرية في متابعة مستمرة لجميع مدارس المدن والقرى والوديان  والاستماع لشكواهم مضيفا أنه يثق ثقة كاملة في معلمي جنوب سيناء وقدرتهم على تحمل المسؤولية تجاه الدولة وتجاه أبنائهم الطلاب ودورهم الهام في تطبيق المنظومة الجديدة.
 
 وأكد وكيل الوزارة على مديري بضرورة تواجد الإشراف اليومي حتى نهاية اليوم الدراسي والتأكد من مغادرة جميع الطلاب للمدرسة وأهمية متابعة الفناء ودورات المياه بجانب الفصول
 
وشدد وكيل الوزارة على أهمية عرض جميع الأفلام العلمية والتفاعلية وتشغيل قاعات الأنشطة ومناهل المعرفة على الطلاب.
 
من ناحيته أشار وكيل الوزارة إلى أن الهدف من من هذه الجولة هو الاطمئنان على تطبيق المنظومة الجديدة للتعليم بالصفوف الأولى مضيفا أن جميع قيادات المديرية في متابعة مستمرة لجميع المدارس في المدن والقرى والوديان لمتابعة سير العملية التعليمية وانتظامها.
 
 
من جانب آخر نظم التوجيه العام للعلوم بمديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء بالاشتراك مع المركز الاستكشافي للعلوم والتكنولوجيا بجنوب سيناء برئاسة زينب احمد كمال مديرة المركز ، مسابقة علمية بين طلاب وطالبات المراحل الابتدائية والاعدادية والثانوية بجنوب سيناء وذلك تحت إشراف التوجيه العام للعلوم بوزارة التربية والتعليم وحضور المحاسب فوزي همام رئيس مدينة طورسيناء والدكتور مصطفي الزغبي وكيل مديرية التربية والتعليم بالمحافظة والمقدم وليد غازي المستشار العسكري للمحافظة
 
 وقد شارك في المسابقة 47 طالب وطالبة يمثلون 13 مدرسة من مختلف المراحل ومختلف المدن علي مستوي المحافظة .
 
وقد تشكلت لجنة التحكيم من عصام الدين زكي موجه عام العلوم بالوزارة رئيسا، وعضوية اميره عفيفي موجهة العلوم بالوزارة، وعلي بدير موجه عام العلوم بمديرية التربية والتعليم بالمحافظة.
 
وقد تنوعت الاعمال المقدمة بين موسوعات علمية طبية ونماذج مصغرة لاجهزة كهربائية تعمل بالطاقة الشمسية وأعمال تحنيط.
 


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى