تجارة بنى سويف: واقعة رفض مغادرة طالبة المدرج لوفاة والدها شابها سوء فهم

الأحد : 21 - أكتوبر - 2018 | 7:38 مساء
تجارة بنى سويف: واقعة رفض مغادرة طالبة المدرج لوفاة والدها شابها سوء فهم
كتب :: محرر اخبار التعليم

أكد الدكتور ابراهيم عبدالحفيظ و كيل كلية التجارة بجامعة بنى سويف لشؤون التعليم والطلاب تواصله مع الدكتور "أمير" مدرس مادة الإدارة بالكلية الذى أكد أنه أجرى اتصالا تليفونيا بالطالبة "إسراء محمد عبدالعاطى" بالفرقة الرابعة وقدم لها واجب العزاء فى وفاة والدها، وطلب منها مقابلته بمكتبه فور عودتها من مقر إقامتها بالفيوم إلى الجامعة لتقديم واجب العزاء لها بشكل مباشر.

 وأوضح أنه أثناء محاضرة الأسبوع الماضى طالبت مجموعة من الطالبات بينهن اسراء بمغادرة القاعة لظروف خاصة دون إيضاحها، ولكنه فور علمه من إحدى الطالبات بوفاة والد اسراء سمح لها بالخروج.  

وأوضح أنه يحافظ طوال سنوات عمله مدرسا بالكلية على القواعد المنظمة للمحاضرات، منوها لأنه يعتبر  جميع الطلاب مثل أبنائه وما حدث سوء فهم، ولن يتعنت مع أحد ، كما دعا الجميع إلى تجاوز ماحدث والتركيز فى المحاضرات القادمة  .

كان طلاب الفرقة الرابعة بكلية التجارة نشروا على صفحاتهم  عبر فيس بوك ان أحد المحاضرين رفض السماح لطالبة توفى والدها بمغادرة قاعة المحاضرات إلا بعد مرور ما يقارب نصف الوقت المخصص للمحاضرة ،وطالب بعضهم بارتداء الطلاب  قمصان سوداء والطالبات غطاء شعر اسود  أثناء محاضرة الاسبوع الحالى.

وفى محاولة لإنهاء الأزمة التقى الدكتور منصور حسن  رئيس الجامعة مجموعة من الطلاب بحضور رئيس اتحاد طلاب الجامعة ووعدهم بعرض المشكلة على مجلس الكلية .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى