هشام الجخ يحيي حفل استقبال طلاب تجارة سوهاج

الأربعاء : 17 - أكتوبر - 2018 | 9:09 صباحا
هشام الجخ يحيي حفل استقبال طلاب تجارة سوهاج
كتب :: اشرف ابوعقيل - ياسر مصطفى

نظمت اليوم كلية التجارة بجامعة سوهاج حفل استقبال طلابها الجدد والقدامي بمجمع المدرجات،  صرح بذلك دكتور ممدوح الرشيدي عميد الكلية، وأضاف أن الحفل يأتي في افتتاح الأنشطة الطلابية للكلية .

وبدأ الحفل بمسيرة طلابية حاشدة لدعم السياحة واحتفالاً بانتصارات اكتوبر المجيدة تقدمها دكتور احمد عزيز رئيس الجامعة واللواء هشام الشافعي مدير الأمن والدكتور صفا محمود نائب رئيس الجامعة والدكتور نبيل نور الدين رئيس الجامعة السابق وكمال ابوضيق وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإضافة إلي عدد من قيادات المحافظة وأعضاء هيئة التدريس بالجامعة .

بدأ الحفل بالترحيب بالضيوف ثم إلقاء عدد من الأشعار الخاصة بالشاعر هشام الجخ والذي لاقي تفاعل وترحيب بين الطلاب .

وفي لفتة لاقت استحسان وشكر الطلاب، قام دكتور احمد عزيز بمساندة ودعم لجنة التنظيم ووجّه بعدم دخول أي طلاب غير العدد المسموح به في القاعة حرصاً علي سلامة وامن الطلبة والطالبات بسبب الأعداد الكثيفة التي تواجدت خارج مكان الحفل، كما وجه رئيس الجامعة بتشغيل عدد من شاشات العرض حتي يتم التقليل من التكدس .

من الجدير بالذكر أن الحفل شمل ايضا عدد من الفقرات الفنية والغنائية والاسكتشات الكوميدية المقدمة من بعض الفنانين والطلاب .

و تابع رئيس الجامعة بمتابعة انتظام سير العملية التعليمية، والتقي بعدد من الطلبة والطالبات وشاركهم جلستهم بالحرم الجامعي حيث استمع منهم إلي أهم       الاستفسارات والصعوبات للوقوف علي حلها أولا بأول . 


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى