تعليم القليوبية عن مشاجرة أولياء الأمور بمجمع الخصوص: المدرسة مكان للعلم

السبت : 13 - أكتوبر - 2018 | 10:29 مساء
تعليم القليوبية عن مشاجرة أولياء الأمور بمجمع الخصوص: المدرسة مكان للعلم
كتب :: محرر اخبار التعليم

أكد طه عجلان وكيل وزارة التربية والتعليم بالقيوبية، أنه تم تشكيل لجنة من إدارات الشئون القانونية والأمن لفحص ملابسات واقعة نشر مقطع فيديو يتضمن مشاجرة بين اثنتين من أولياء الأمور داخل مجمع الخلفاء الراشدين الابتدائية بإدارة الخصوص التعليمية، والعمل علي إيضاح أوجه التقصير من قبل مسئولى المدرسة وهيئة الأمن والإشراف وتوقيع أقصى عقوبة مقررة على المقصرين.
 
وأضاف عجلان، أنه لا تهاون مع مقصر او متهاون فى عمله ومن يخالف القانون أو يتهاون أو يقصر فى العملية التعليمية وحماية أمن وسلامة الطلاب سيحاسب بالقانون، فالطلاب والمؤسسات التعليمية أمانة يجب الحفاظ عليها باعتبارها مكانا للإشعاع الفكرى والعلمى وليست مكانا للشجار والتناحر .
 
ومن ناحيته أكد سيد النجار مدير عام إدارة الخصوص التعليمية، أنه بناء على التقرير الوارد من إدارة المدرسة وكذلك تقرير مدير أمن الإدارة  فالواقعة قد حدثت يوم الإربعاء الماضى الموافق 9 أكتوبر الجارى خلال الفترة الزمنية الفاصلة بين الفترتين الصباحية والمسائية وخلال خروج ودخول الطلاب بالفترتين.
 
وأضاف مدير الإدارة، ان المشاجرة التى تناولها الفيديو المنشور لم تحدث خلال اليوم الدراسى وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهما من قبل أمن المدرسة وتم إخطار مركز شرطة الخصوص وتحرير محضر بالواقعة، كما تم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية حيال المدرسة وإحالة كافة المسئولين للتحقيق بمعرفة إدارة الشئون القانونية حيث تم إحالة مدير المدرسة وهيئة الإشراف ومسئولى الأمن للشئون القانونية لاتخاذ اللازم حيالهم قانونا .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى