جامعة بنها: تسكين 1091 طالبا وطالبة بالمدن الجامعية

الخميس : 11 - أكتوبر - 2018 | 9:25 مساء
جامعة بنها: تسكين 1091 طالبا وطالبة بالمدن الجامعية
كتب :: محرر اخبار التعليم

قال الدكتور حسين المغربي القائم بأعمال رئيس جامعة بنها بأنه تم حتى الآن تسكين 1091 طالبا وطالبة بالمدن الجامعية في بنها وطوخ ومشتهر وشبرا، مشيرا إلى أن القوة الاستيعابية للمدن الجامعية هي 2000 طالب وطالبة وتم تسكين 532 طالبا و559 طالبة ، وسيتم تسكين باقي الطلاب خلال الأيام القليلة القادمة.
 
وأضاف المغربي أنه تم الانتهاء من طابقين كاملين بالمبنى الفندقي الذي يتم إنشاؤه حاليا بالمدينة الجامعية وتجهيز الطابقين الجديدين بكافة التجهيزات اللازمة لاستضافة الطلاب الوافدين .. وجاري حاليا الانتهاء من تشطيب 54 غرفة أخرى بنفس المبنى. 
 
وكان القائم بأعمال رئيس الجامعة قد تفقد المدينة الجامعية ببنها للاطمئنان على إجراءات تسكين الطلاب داخل المدن والتأكيد على جودة الخدمات المقدمة للطلاب، والتقى بالطلاب داخل المدينة واستمع إلى آرائهم حول التسكين وغرف المعيشة الخاصة بهم والتغذية التي يتم صرفها لهم، وطالب المسئولين بالاهتمام بالأنشطة الطلابية المختلفة وتوفير أوجه الراحة للطلاب داخل المدن الجامعية وأثنى على جهود العاملين وطالبهم برفع مستوى الخدمة بما يحقق رضا الطلاب المقيمين بالمدينة.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى