رئيس جامعة بنها: إشراك الطلاب فى مشروعات تكنولوجيا المعلومات

الخميس : 11 - أكتوبر - 2018 | 9:22 مساء
رئيس جامعة بنها: إشراك الطلاب فى مشروعات تكنولوجيا المعلومات
كتب :: محرر اخبار التعليم

تلقي الدكتور حسين المغربي القائم بعمل رئيس جامعة بنها تقريراً حول أداء مشاريع تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بالجامعة.

وشمل التقرير الذي تم عرضه في حضور الدكتور ناصر الجيزاوي المشرف علي العلاقات العلمية والثقافية والتعاون الدولى والدكتور غازي عصاصة مستشار رئيس الجامعة لتكنولوجيا المعلومات والمشرفين علي المشاريع التكنولوجيه، الوضع الراهن لستة مشاريع والرؤية المستقبلية للارتقاء بهذه المشاريع.

وطالب المغربي بوضع هيكل تنظيمي ورؤية مستقبلية تكاملية تنظم العمل داخل هذه المشاريع وأن يؤدي الكل دوره من خلال خطة واضحة محددة تتكامل فيها الادوار بحيث تصب كل النتائج في اتجاه واحد ولمصلحة الجامعة.

كما طالب المغربي بتفعيل دور نوادي تكنولوجيا المعلومات في جميع كليات الجامعة وتبادل رابط موقع الجامعة مع روابط الجامعات التي تم توقيع بروتوكولات تعاون معها مما يساهم في تحسين تصنيف الجامعة عالمياً.

وأكد المغربي علي اهمية تقييم مشاريع التدريب داخل الجامعة بصورة دورية والعمل طبقاً لمؤشرات أداء محدده وتنفيذ اللوائح وتفعيل العمل المؤسسي والاستعانة بالطلاب في ادارة وتنفيذ المشاريع التكنولوجية للجامعة.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى