"صيدلة بنين الأزهر" بالقاهرة تنظم زيارة لمستشفى سرطان الأطفال 57357

الأربعاء : 10 - أكتوبر - 2018 | 7:56 مساء
كتب :: محرر اخبار التعليم

فى إطار النشاط الدائم والمستمر الذى تحرص عليه كلية الصيدلة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة ،قامت إدارة الكلية برئاسة الدكتور لطفى دياب، عميد كلية الصيدلة، والدكتور مصطفى الشافعى، وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، والدكتور عبد الناصر  المغازى، وكيل الكلية للدراسات العليا والبحوث، بتنظيم زيارة لمستشفى  سرطان الأطفال، 57357.
 
وأكد الدكتور لطفى دياب، أن هذه الزيارة تاتى فى  اطار رسالة جامعة الأزهر الشريف لخدمة المجتمع داخليا وخارجيا. إضافة لدعم هذا الصرح الكبير فى مواجهة هذا المرض اللعين.
 
وأوضح عميد كلية الصيدلة، أن هذه الزيارة تقام تحت رعاية فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر ورئيس مجلس حكماء المسلمين، والدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة، والدكتور طارق سلمان، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، والمشرف العام على قطاع المستشفيات الجامعية، والدكتور يوسف عامر، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب. 
 
وأضاف " دياب" أن الجامعة بشكل عام والكلية بشكل خاص تهدف من خلال هذه الزيارة إلى تضميد الجراح، ورسم البسمه على وجوه الأطفال بالمستشفى، من أجل رفع الروح المعنوية لهم فى مواجهة هذا المرض اللعين.
 
شارك فى الزيارة العديد من طلاب كلية الصيدلة بنين جامعة الأزهر بالقاهرة بالتعاون مع EPSF-Azhar.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى