كلية طب الأسنان تستقبل عامها الجامعى الجديد بمعامل جديدة

الأحد : 30 - سبتمبر - 2018 | 11:07 مساء
كلية طب الأسنان تستقبل عامها الجامعى الجديد بمعامل جديدة
كتب :: محرر اخبار التعليم

قام الدكتور خالد عبد البارى رئيس جامعة الزقازيق، اليوم الأحد يرافقه الدكتورة ميرفت عسكر نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث بتفقد قاعات ومعامل كلية طب وجراحة الفم والأسنان، وكان فى استقباله الدكتور وليد زيدان عميد الكلية والوكلاء.

حيث تفقد المعامل الجديدة وقاعات التدريس الخاصة للتأكد من جاهزيتها مع بدء العام الدراسى . وكان رئيس الجامعة قد التقى طلاب الكلية بمدرج كلية الحقوق مع طلاب أربع كليات هى الحقوق والتكنولوجيا والتربية الرياضية بنين وبنات يمثلون واحد من قطاعات الأنشطة الطلابية  الأربعة . 

وخلال الجولة قال الدكتور وليد زيان إنه مع بدء هذا العام تم إضافة معامل جديدة إلى معمل المركبات الصناعية المتحركة ومعمل المحاكاة بالإضافة للمعامل البيولوجية والقاعات الدراسية الجديدة حيث استقبلت الكلية هذا العام 124 طالبا وطالبا بالفرقة الأولى علاوة على طلاب الفرقة الثانية الذين بلغ عددهم 212  طالبا وطالبة وزاد عدد أعضاء هيئة التدريس ليصل إلى 12 عضو هيئة تدريس .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى