محافظ كفر الشيخ يحيل 200 موظف بالتعليم وطبيبا ورئيس مدينة لتحقيق

الأربعاء : 26 - سبتمبر - 2018 | 9:49 مساء
محافظ كفر الشيخ يحيل 200 موظف بالتعليم وطبيبا ورئيس مدينة لتحقيق
كتب :: محرر اخبار التعليم

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، 200 موظف بمدرسة، وطبيبًا، ورئيس قرية ورئيس مكتب تكوينى وعدد من الموظفين للتحقيق، منهم 123 موظفًا بمدرسة كفر الشيخ الثانوية الصناعية بنات للتحقيق لتغيبهم عن العمل.

كما قرر محافظ كفر الشيخ، تحويل 77 طبيبًا بمستشفى الحامول المركزى للتحقيق لتغيبهم عن العمل، بناءً على تقرير التفتيش المالى والإدارى بالديوان العام طبقًا لتكليفات محافظ كفر الشيخ، مطالبا بحصر احتياجات المستشفى من الاطباء والمستلزمات والأدوات الطبية، مشددًا بتكثيف الرقابة والمتابعة على المستشفيات والوحدات الصحية بدائرة المحافظة.

كما أحال محافظ كفر الشيخ، رئيس قرية دقلت التابعة لمركز ومدينة كفر الشيخ، ورئيس مكتب التموين بالقرية، وجميع العاملين بالوحدة الصحية ومكتب التموين، للتحقيق للتقصير فى مهام عملهم، بناءً على تقرير المتابعة الميدانية، طبقًا لتكليفات محافظ كفر الشيخ، مشددًا على تكثيف الرقابة والمتابعة على الوحدات الخدمية بمراكز ومدن المحافظة وتحسين الخدمات للمواطنين والتواصل معهم.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى