وكيل تعليم جنوب سيناء: المعلميـن أصحاب رسالة والطلاب هم قاطرة المستقبل

الأربعاء : 26 - سبتمبر - 2018 | 9:23 مساء
وكيل تعليم جنوب سيناء: المعلميـن أصحاب رسالة والطلاب هم قاطرة المستقبل
كتب :: محرر اخبار التعليم

أكد محمد عقل وكيل وزارة التربية والتعليم بجنوب سيناء، أن المعلمين عليهم دور هام  وعبء كبير فى هذه المرحلة الهامة من تاريخ مصر، مضيفا أن  المعلمين يحملون رسالة  لبناء جيل صاعد واعد  يكون حائط  صد  للوطن ضد أى مخاطر وأضاف عقل أن الطلاب هم قاطرة المستقبل والأمل معقود عليهم لرفعة هذا الوطن وننتظر منهم الكثير.

وأضاف وكيل الوزارة أن الدولة المصرية والقيادة السياسية تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي تعمل على تطبيق نظام تعليمى حديث يعمل على بناء انسان مصرى واع مثقف ذو فكر لديه قيم وأخلاق محب لوطنه ممارسا للتكنولوجيا وقادرا على منافسة أقرانه فى الدول الأخرى.

جاء ذلك خلال تفقد وكيل الوزارة صباح اليوم الأربعاء لسير العملية التعليمية بمدرسة طه حسن الإعدادية بنين التابعة لإدارة طور سيناء التعليمية  ونقاشه مع عدد من معلمى وطلاب المدرسة.

وأوضح عقل أن العلم هو السلاح الحقيقى، ولا بد أن يتسلح به كل الطلاب ويؤدي دوره على أكمل وجه في تحصيل العلم،

وتحدث عقل مع الطلاب عن أهمية الحفاظ على نظافة المدرسة من الفصول والمعامل والحوائط والحمامات والفناء.

ونصح وكيل الوزارة الطلاب بالحصول على الثقافة والمعلومات باستمرار ومسايرة التكنولوجيا بالإضافة للتسجيل فى بنك المعرفة والتردد على المكتبة المدرسية لاكتساب المزيد من الثقافات والمعلومات.

يذكر أن 317 مدرسة بتعليم جنوب سيناء استقبلت الطلاب الأحد الماضى  فى بداية العام الدراسى الجديد 2018-2019


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى