مدرب الناشئين لفريق اليد بنادى طنطا يتهم استاذ بكلية العلوم بضربه

الخميس : 20 - سبتمبر - 2018 | 9:46 مساء
مدرب الناشئين لفريق اليد بنادى طنطا يتهم استاذ بكلية العلوم بضربه
كتب :: محرر اخبار التعليم

حرر الكابتن احمد الميدانى مدرب فريق اليد مواليد 2005 بنادى طنطا الرياضي محضرا يحمل رقم 67 جنح قسم أول طنطا ضد الدكتور ع. ا أستاذ بكلية العلوم جامعة طنطا يتهمه بالتهجم عليه وعلى لاعبي الفريق أثناء التدريب بملاعب مجمع الكليات الطبي والمستأجرة من الجامعة لصالح نادى طنطا للتدريب عليها، والتعدي عليه بالضرب والسب بألفاظ خارجة، بعد أن اقتحم الملعب أثناء التدريب وطالب المدرب والفريق بالخروج لكي يلعب مباراة كرة قدم مع زملائه.

وعلى الفور تدخل الأمن الإداري لمنع تصاعد الموقف.

وانتقل رئيس جهاز كرة القدم لمكان المشاجرة وقام بسحب اللاعبين والمدرب ومغادرة الملعب وإنهاء التمرين.

وفى ذات السياق قام رئيس نادى طنطا الرياضي برفع مذكرة رسمية للدكتور عبد العزيز عبد الدايم عميد كلية العلوم ضد عضو هيئة التدريس وطالب بالتحقيق معه واتخاذ الإجراءات القانونية حياله.

ومن جانبه أمر الدكتور مجدي سبع ، رئيس جامعة طنطا، بفتح تحقيق فوري في واقعة الاعتداء على فريق نادي طنطا لكرة اليد ، مؤكداً دعم الجامعة الكامل للنشاط الرياضى ، وحرصها على دعم أواصر العلاقة بين الجامعة وكافة القطاعات الرياضية.

وأضاف رئيس الجامعة أن ما حدث على ملاعب المجمع الطبي بسبرباي من اعتداء أحد أعضاء هيئة التدريس برفقة أحد أعضاء الهيئة المعاونة بكلية العلوم على أعضاء الفريق يعد تجاوزا فرديا ، ومع ذلك لا يمكن التغاضي عنه، حيث ستتخذ  الجامعة جميع الإجراءات القانونية ضد أطراف الواقعة ؛ للوقوف على الحقيقة كاملة وتوقيع الجزاءات الرادعة لكل من تسول له نفسه العبث باستقرار الجامعة.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى