"مصر الخير" تحول رسومات أطفال مدراس التعليم المجتمعي إلي منتجات مفيدة

الخميس : 20 - سبتمبر - 2018 | 8:57 مساء
كتب :: محرر اخبار التعليم

في إطار اهتمامها بمجال التنمية الذاتية للمجتمعات المختلفة في كل ربوع مصر، أعلنت مؤسسة مصر الخير، عن تحويل رسومات وتصميمات أطفال مدراس التعليم المجتمعي، إلي منتجات مختلفة، للإستفادة والربح منها لدعم الأطفال لإسكتمال دراستهم ورسم البسمة على وجوهم.

وقالت مؤسسة الخير خلال مبادرتها: "استنونا عشان تعرفوا تلاقوا المنتجات فين".
 
كما أعلنت مصر الخير، التعاون مع "كايرو رانرز"، بتنظيم فعاليات ماراثون في الجونة يوم 12 أكتوبر المقبل، لتشجيع ممارسة الرياضة والحفاظ على اللياقة البدنية لجميع فئات المجتمع.
 
وكانت مؤسسة مصر الخير أعلنت فى مبادرة لدعم تعليم 10 آلاف طفل وطفلة من محافظات الصعيد من المتسربين من التعليم، التى تنفذها مؤسسة مصر الخير وترعاهاالإعلامية منى الشاذلى سفيرة التعليم بمؤسسة مصر الخير.
 
الجدير بالذكر أن "مصر الخير" قد قامت بإنشاء ودعم نحو 800 مدرسة مجتمعية بمحافظات الصعيد من أسوان إلى الفيوم، إيمانا منها بأهمية القضاء على النسب العالية لتسرب الأطفال من التعليم، وذلك بإتاحة فرص تعليمية للأطفال في المحافظات الأكثر احتياجاً بجمهورية مصر العربية.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى