إدارة التخطيط بتعليم سوهاج : تم إنجاز الخطة الاستثمارية للعام 2017/2018 بنسبة 100 %

الخميس : 20 - سبتمبر - 2018 | 8:54 مساء
إدارة التخطيط بتعليم سوهاج :  تم إنجاز الخطة الاستثمارية للعام 2017/2018 بنسبة 100 %
كتب :: اشرف ابوعقيل

أكدت السيدة سحر حمدى مدير إدارة التخطيط والمتابعة بمديرية التربية والتعليم بسوهاج انه تم تنفيذ الخطة الاستثمارية لعام 2017/2018 م بنسبة 100% وذلك برعاية الدكتور عمرو شلتوت وكيل وزارة التربية والتعليم بسوهاج .

كما أكدت أنه تم دخول عدد54 مدرسة جديدة فى الخدمة التعليمية لهذا العام 2018/2019 م موزعة على 11 إدارة تعليمية على مستوى المحافظة  من خلال عملية الإحلال والتجديد أو التوسع فى المباني داخل المدرسة وذلك بعدد 671 قاعة  دراسية بتكلفة 213 مليون جنية تقريباُ  .

كما أكدت سحر حمدى فى اجتماعها بأعضاء إدارة التخطيط والمتابعة من كل إدارة تعليمية ان إدارة التخطيط والمتابعة  مسئولة عن متابعة الصيانة للمدارس وايضا استلام المدارس تعمل بكل طاقتها من مياة وكهرباء ومقاعد وشبكات نت وجميع المرافق الخدمية التى تخدم الطالب والعملية التعليمية داخل المدرسة وعلى مسئول التخطيط بالادارة التعليمية اعداد قاعدة بيانات كاملة عن جميع المدارس واعداد احصائيات دقيقة من خلال الزيارات الميدانية للمدارس والحصول على البيانات عن طريق مسئول تخطيط داخل كل مدرسة يتم ترشيحة من خلال مدير المدرسة .

وفى نهاية الاجتماع أكدت على عدم إخلاء اى مدرسة من الطلاب تدخل الصيانة او مطروحة للصيانة إلا عقب وصول امر التشغيل من المهندس أو المقاول القائم على هذة العملية وان يكون هناك تواصل بين ادارة التخطيط والمتابعة وهيئة الابنية التعليمية لان الكل يعمل فى منظومة واحدة .

جانب من الاجتماع

جانب من الاجتماع

الكمات الدالة


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى