"التعليم" تنظم حفل ختام الأنشطة الصيفية

الثلاثاء : 18 - سبتمبر - 2018 | 10:13 مساء
كتب :: محرر اخبار التعليم

قال أحمد خيرى، المتحدث الرسمى باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن الإدارة العامة للتربية الرياضية أقامت حفل ختام الأنشطة الصيفية، بمركز الفتيات بالعجوزة، بحضور هشام السنجرى، رئيس قطاع الخدمات والأنشطة.
 
وأكدت الدكتورة دكتورة إيمان حسن، رئيس الإدارة المركزية للأنشطة الطلابية، أن الطلبة والطالبات هم مستقبل الأمة ويجب الاهتمام بهم ورعايتهم فى شتى المجالات، و أن ممارسة النشاط الصيفى يعمل على شغل أوقات الفراغ لدى الطلاب و استثماره فى نشاط هادف و بناء يعود آثره بعد ذلك عليهم، كما إنها تنمى لديهم التعاون من خلال العمل كفريق واحد، مضيفة أن أفضل نجاح ملموس هو رؤية الفرحة فى عيون أبنائنا أثناء تكريمهم واستلامهم الميداليات تقديرًا لجهودهم، وتحفيزًا لهم على ممارسة الأنشطة.
 
كما أشارت إلى تشجيع الطلاب على ممارسة النشاط الصيفى من خلال فتح منشآت الإدارة أمام الطلبة و الطالبات لممارسة الرياضة وشغل أوقات فراغهم.
 
الجدير بالذكر، أن الحفل جاء كختام للأنشطة الصيفية وتم إقامة مسابقات فى لعبة ( السباحة / الكاراتية / الكرة الطائرة / كرة السلة / كرة اليد / كرة القدم / كرة الجرس للمكفوفين).
 
كما تم تكريم جميع الطلبة والطالبات المشاركين.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى