جامعة سوهاج تشارك في الاجتماع التنسيقي لأسبوع المدن الخامس بالسويس.

السبت : 15 - سبتمبر - 2018 | 6:23 مساء
جامعة سوهاج تشارك في الاجتماع التنسيقي لأسبوع المدن الخامس بالسويس.
كتب :: اشرف ابوعقيل - ياسر مصطفى

 

شارك الدكتور محروس محمود محروس رئيس بعثة جامعة سوهاج، يصاحبه الدكتور هاني جعفر نائب رئيس البعثة، وسامية زايد مدير عام المدن الجامعية في الاجتماع الفني التنسيقي الذي نظمته ادرة رعاية الشباب بجامعة السويس لمناقشة الجوانب الفنية والنهائية لجميع المسابقات عشية انطلاق الفعاليات، وذلك مساء اليوم بقاعة المؤتمرات بمبنى كلية الثروة السمكية بجامعة السويس بحضور الدكتور حسن العضيمي منسق عام الأسبوع، وسهير عمار مدير النشاط الفني والثقافي والعلمي، وصلاح زايد مدير عام رعاية الشباب، وجيهان وحيد مدير النشاط الرياضي، ومحمد عبد الخالق مدير النشاط الاجتماعي، وممثلين عن جميع الوفود المشاركة.

وأكد الدكتور حسن العضيمي خلال الاجتماع على تذليل كافة العقبات التي يمكن أن تواجه الوفود المشاركة مشيراً الى ان جامعة السويس ترحب بجميع الأفكار والمقترحات التي تساعد في انجاح فعاليات الأسبوع.

ومن جانبها استعرضت سهير عمار جداول مسابقات الاسبوع على جميع الوفود المشاركة في الأسبوع لمناقشة اي معوقات أو استفسارات بشأنها لتقديم الحلول الناجزة قبل انطلاق الفعاليات بساعات.

جدير بالذكر أن الاجتماع تخلله اجراء القرعة العلنية للعديد من الانشطة لتحديد الاولوية في اجراء عملية التسابق منها القران الكريم ودوري المعلومات والفنون التشكيلية والعزف والغناء والكاريكاتير والنشاط الرياضي.

 

الكمات الدالة


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى