"المحافظين" يطالب رؤساء الجامعات بمنع "البنطلون المقطع والتدخين"

الخميس : 13 - سبتمبر - 2018 | 11:42 مساء
كتب :: محرر اخبار التعليم

أشاد جمال قريش، نائب رئيس حزب المحافظين لشئون التنمية الإدارية والخدمات، بمنع بعض الجامعات الحكومية المصرية لظواهر "البنطلون المقطع والتدخين" داخل الحرم الجامعى، مطالبا بتطبيق القرار على مستوى الجامعات بمختلف المحافظات.
 
وطالب قريش، فى بيان له، بتطبيق هذا النظام على الجامعات الخاصة حتى لا تكون هناك فوارق بين التعليم الحكومى والخاص، مستكملا، أن الحرم الجامعى له قدسيته العلمية والأدبية وبالتالى لا يصح أن يحدث فيه أفعال وأمور تدعو للإهانة من قدسية الصرح العلمى.
 
ونوه، نائب رئيس حزب المحافظين لشئون التنمية الإدارية والخدمات، أنه مع قرب بدء العام الدراسى يجب تعميم المبادرة بوضع ملصقات فى أرجاء الجامعة وعلى البوابات تحذر من تلك الأمور وكذلك التشديد على الطلاب بالذهاب بزى مناسب.
 
كما أشاد قريش، ببعض الجامعات المصرية التى طبقت القرار بشكل منتظم ومنها جامعة بنها والزقازيق والفيوم وكفر الشيخ، مؤكدا أنها تتماشى مع النظام التعليمى الجديد والذى يهدف لتخريج جيل جديد قادر على تحمل المسئولية


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى