محافظ الأقصر يشهد ختام الأنشطة الصيفية برعاية "التربية والتعليم"

الخميس : 13 - سبتمبر - 2018 | 6:36 مساء
محافظ الأقصر يشهد ختام الأنشطة الصيفية برعاية
كتب :: محرر اخبار التعليم

شهد محافظ الأقصر المستشار مصطفى ألهم، فعاليات حفل ختام الأنشطة الصيفية، والذى نظمته مديرية التربية والتعليم فى الأقصر، على مسرح قصر ثقافة الأقصر، وذلك بحضور السكرتير المساعد لمحافظة الأقصر اللواء عماد أبو العزايم، ومدير مديرية التربية والتعليم فى الأقصر عبد اللطيف أحمد عمران.
 
وتضمن الحفل تقديم عدد من الفقرات والاستعراضات الفنية والوطنية والترفيهية المتنوعة من إبداع الطلاب المشاركين فى الأنشطة الصيفية، كما تم تكريم الطلاب الحاصلين على جوائز على مستوى الجمهورية والوطن العربى فى الأنشطة ألفنية والعلمية، كما تم تكريم الطلاب من ذوى الاحتياجات الخاصة من الحاصلين على مراكز متقدمة فى الأنشطة الصيفية.
 
ومن جانبه، أكد محافظ الأقصر، فى تصريحات صحفية له، على أهمية دور الأنشطة الصيفية لكونها ملتقى ملائم للطلاب خلال فترة الإجازة للترفيه وتنمية قدراتهم الإبداعية والثقافية وممارسة الأنشطة المختلفة بما يساهم فى اكتشاف وتنمية مهاراتهم ومواهبهم ألفنية وألفكرية والإبداعية فى مختلف المجالات.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى