200 طالب وأستاذ بجامعة دمنهور لمساندة المنتخب أمام النيجير

السبت : 8 - سبتمبر - 2018 | 11:39 مساء
200 طالب وأستاذ بجامعة دمنهور لمساندة المنتخب أمام النيجير
كتب :: محرر اخبار التعليم

أعلنت جامعة دمنهور برئاسة الدكتور عبيد صالح دعمها الكامل لمنتخب مصر الأول لكرة القدم فى أولى مباراياته أمام منتخب النيجير ضمن تصفيات كأس الأمم الإفريقية والمقام اليوم السبت باستاد برج العرب.

وأوضح الدكتور عبيد صالح أن جامعة دمنهور تدعم المنتخب بإرسال أكثر من 200 طالب وعضو هيئة التدريس لتشجيع المنتخب باستاد برج العرب، لافتا إلى أن غرس الانتماء جزء أصيل فى استراتيجية الجامعة.

وقال الدكتور محمد عشرى مدير عام رعاية الطلاب بالجامعة أن الأنشطة الرياضية بجامعة دمنهور ذات تميز واضح بحصد عدد كبير من الجوائز بأسبوع شباب الجامعات الماضى وحصول الجامعة على المركز الثانى فى بطولة الجامعات الشهر الماضى فى مسابقات كرة القدم الشاطئية والمركز الأول فى مسابقة الكرة الطائرة الشاطئية و13 ميدالية ذهب وفضة فى فاعليات أولمبياد ذوى القدرات الخاصة على مستوى الجامعات فى "الرمح، العاب القوى، كرة الجرس، تنس طاولة".

وأشار الدكتور عبيد صالح، إلى أنه رغم عدم وجود كلية للتربية الرياضية بجامعة دمنهور فإن الجامعة متميزة بشكل واضح فى المنافسات الرياضية والتى تقام على مستوى الجامعات أو الاتحادات الرياضية، مما يؤكد تميز الطلاب ووعيهم بأهمية الرياضة فى الارتقاء بالشباب وابعادهم عن الإنحراف والتطرف.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى