ابوعقيل يناقش رسالة ماجستير حول دور صحافة الفيدو في الاعلام

الأربعاء : 5 - سبتمبر - 2018 | 1:45 مساء
ابوعقيل يناقش رسالة ماجستير حول دور صحافة الفيدو في الاعلام
كتب :: اشرف ابوعقيل _ ياسر مصطفى

حصل  الباحث هانى ابوعقيل على درجة الإمتياز فى رسالة الماجستير التى تم مناقشتها  بقاعة مناقشات جامعة سوهاج بالقاهرة حيث تدور الرسالة حول ( دور صحافة الفيدو فى الاتصال والتسوق الاعلامى ) بجامعة جنوب الوادى.

وأكد ابوعقيل ان الرسالة تهدف  إلي معرفة الدور الذي تقوم به صحافة الفيديو في الاتصال والتسويق الإعلامي لجامعات جنوب الصعيد، واستخدمت هذه الدراسة علي منهج المسح وذلك بأسلوب المسح بالعينة للجمهور المستهدف في جامعة جنوب الوادي .

ومن اهم نتائج الدراسة  أنه كلما كان دعم لصحافة الفيديو بشكل كبير كلما انعكس ذلك علي مستوي الخدمات التي تقدمها لجمهورها المستهدف، وأن الطلاب يفضلون استخدام صحافة الفيديو في معرفة الأخبار والخدمات التي تقدمها الجامعة من خلال قناتها علي موقع يوتيوب .

وضمت لجنة المناقشة الدكتورة هاله نوفل عميد كلية الإعلام وتكنولوجيا الاتصال بجامعة جنوب الوادي ، والدكتورة فاطمه الزهراء صالح أستاذ مساعد الإعلام بجامعة سوهاج، والدكتور مصطفي الجزيري مدرس العلاقات العامة بجنوب الوادي .

كما تكونت لجنة الحكم والمناقشة من الدكتور محمد سعد ابراهيم عميد المعهد الدولي العالي للإعلام بالشروق، والدكتورة أميمه محمد عمران وكيل كلية الإعلام وفنون الاتصال بجامعة 6 أكتوبر .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى