معلم فى تكريم "القوافل التعليمية": " التراب اللى بيمشى عليه جنودنا على رأسى "

الخميس : 9 - أغسطس - 2018 | 7:48 مساء
معلم فى تكريم
كتب :: محرر اخبار التعليم

وصف محمد الكردى، معلم لغة عربية، جنودنا فى سيناء بالأسود، قائلا:" هم يقفون بكل صرامة للدفاع عن الوطن"، قائلا:" التراب الذى يمشى عليه جنودنا فى سيناء أضعه على رأسى فهم يقفون مثل الأسود للدفاع عن وطنهم".
 
وأضاف الكردى خلال تكريم معلمى القوافل التعليمية،:" ما رأيناه من جنودنا فى سيناء خلال رحلة القوافل بمحافظة شمال سيناء شئ عظيم ويقفون صامدين للدفاع عن وطنهم." 
 
من جانبه طالب أحد المعلمين خلال حفل تكريم معلمى القوافل التعليمية بتصدى وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، للتبرعات التى تطلبها بعض المدارس من أولياء الأمور، قائلا:" التبرعات وحش يلتهم جيوب أولياء الأمور"
 
وأضاف المعلم أن دور وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى فى دعم القوافل التعليمية ملحوظ، مقارنة بدور وزارة الشباب خاصة فيما يتعلق بتعريف الطلاب بوجود القوافل التعليمية فى المحافظات.
 
وقال الدكتور محمد عمر نائب وزير التربية والتعليم والتعليم الفنى، إن هناك خطط تنظيمية لتدريب المعلمين من المقرر أن ينضم إليها جميع معلمى مصر خلال الفترة المقبلة، موضحا أن جميع المعلمين هم الأساس فى نجاح المنظومة.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى