العريس : نادى سوهاج إستعد جيداً للموسم الرياضى 2018/2019 م وقادرعلى التحدى والصعود للدورى الممتاز

الخميس : 2 - أغسطس - 2018 | 10:17 صباحا
العريس : نادى سوهاج إستعد جيداً للموسم الرياضى 2018/2019 م وقادرعلى التحدى والصعود للدورى الممتاز
كتب :: اشرف ابوعقيل

أكد الدكتور نشأت العريس رئيس نادى سوهاج الرياضى أنه تم الانتهاء من  الاستعدادت التدريبية لنادى سوهاج الرياضى بقيادة مديرة الفنى الجديد خلال موسم 2018/2019 م الكابتن هشام يكن لاعب نادى الزمالك ومنتخب مصر السابق , والذى تم التعاقد معه لقيداة نادى سوهاج خلال هذا الموسم وذلك لقيادة الفريق الاول لكرة القدم بالنادى عن الموسم الرياضى 2018/2019 م ، حيث تم خوض خمس مباريات ودية خلال فترة المعسكر بشرم الشيخ ، كما أعقب هذا المعسكر معسكر اخر لمدة اسبوع بالقاهرة تم خوض خمس مباريات ودية ايضا .

كما صرح بأن النادى يقوم بالتدريب ولعب المباريات على ارضية استاد سوهاج الرايضى ويقوم بدفع القيمة الايجارية طبقا للوائح المنظمة لذلك .

حيث اكد العريس انه تم التعاقد مع اكثر من 17 لاعب جدد وتم الابقاء على ثلاث لاعبين فقط من لاعبى الموسم السابق وان اعلى قيمة تعاقد لم تتعدى 60000 الف جنية مصرى وتم الاستعانة بعناصر من ابناء النادى السابقين لحبهم وانتمائهم للنادى .

كما اضاف ايضا انه يتم الانفاق على النادى من خلال الايرادات التى تدخل خزانة النادى سواء من ايجار المحلات التجارية بالرغم من انها ايجارات ضيئلة لانها ايجارات قديمة ، ايضا تم تأجير قطعة ارض لأحد المستأجرين اقم عليها مشروع ملاهى اطفال , وتم تأجير صالة افراح خلف سور النادى ، وهناك صالة افراح اخرى رفض المستأجر القديم تسليمها للنادى وتم فع دعوى قضائية باستردادها لامكانية طرها للإيجار من جديد ، كما تم استلام مطعم النادى وسيتم طرحة للمزايدة خلال ايام قليلة .

وبالنسبة للدهم المادى للنادى أكد الدكتور نشات بأن النادى لم يحصل على اى دعم مادى من قبل المحافظة حتى تاريخة ( تارخ النشر ) وانه فقط حصل على حوالى 100 الف جنية مصرى من مديرية الشباب والرياضة وهذا ثمل باقى اندية سوهاج الرياضية التى تحصل على دهم الشباب والرياضة .

وأكد انه لم يتم اى تغير فى قيمة الاعضوة والاشتراكات واى زيادى لم ولن تحدث إلا من خلال اجتماع جمعية العمومية وتقر بالتعديل .

ويناشد العريس جماهير سوهاج العشقين للنادى الوقوف خلف نادى سوهاج للرجوع الى المستوى الرياضى اللائق باسم سوهاج ويناشدهم بالالتفاف حول النادى حيث سيخوض النادى أولى مبارياته هذا الموسم يوم الخميس مع نادى ديروط الرياضى .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى