"المهن التعليمية" تتفقد نادي الشاطئ بالإسكندرية.. وتطالب الفرعيات بسرعة الإستجابة لمبادرة الرئيس السيسي

الأربعاء : 1 - أغسطس - 2018 | 7:16 مساء
كتب :: محرر اخبار التعليم

أصدرت هيئة مكتب النقابة العامة للمهن التعليمية برئاسة خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، تعليمات لجميع النقابات الفرعية واللجان النقابية على مستوى الجمهورية ، بسرعة الإستجابة لمبادرة زراعة مليون شجرة بالمدارس والميادين التي أطلقها الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ، وكذلك تنظيم قوافل طبية وغذائية بالقرى الأكثر احتياجاً والأكثر فقراً تنفيذاً لتوجيهات سيادة الرئيس .

وأوضح "الزناتي" – خلال اجتماع هيئة مكتب النقابة العامة، اليوم الأربعاء، بنادي الشاطئ للمعلمين بالإسكندرية – أن النقابة تقوم بتنفيذ تلك المبادرة بالتعاون والتنسيق مع نقابتي العلاج الطبيعي والصيادلة وعدد من الجهات المعنية في الدولة.

وشددت هيئة المكتب على ضرورة المتابعة المستمرة والدقيقة لصرف معاشات الورثة وتذليل أي عقبات قد تواجههم بالتعاون مع بنك الإسكان والتعمير .

في سياق متصل، تفقدت هيئة مكتب النقابة العامة ، إدارات نادي الشاطئ للإطمئنان على حسن سير العمل والجهود المقدمة لخدمة أعضاء النقابة والنادي ، بالإضافة إلى تفقد الشاطئ وكافتيريا ومطعم وقاعات النادي للتأكد من حسن التعامل مع المعلمين المترددين على النادي والإلتزام بجميع التعليميات والإجراءات المحددة، ومدى جاهزية تلك الأماكن، والتأكيد على الصيانة المستمرة لها والنظافة الدائمة .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى