جامعة سوهاج تستعد لتطبيق ميكنة المخازن

الأحد : 22 - يوليو - 2018 | 1:09 صباحا
جامعة سوهاج تستعد لتطبيق ميكنة المخازن
كتب :: اشرف ابوعقيل - ياسر مصطفى

صرح الدكتور أحمد عزيز رئيس جامعة سوهاج بانه تم التعاقد مع جامعة المنصورة لشراء برنامج " الأمين " لإدارة المخازن والعهد وتطبيقه بالجامعة، الأمر الذي سيقوم بتسهيل الإجراءات الورقية وتحويلها إلى نظام الكتروني يساهم في سرعة الانجاز ودعم اتخاذ القرار من خلال شبكة الإنترنت، مشيرا الي ان جاء ذلك بعد زيارة فريق مركز الخدمات الإلكترونية بالجامعة مع مسئولي المخازن بالإدارة المركزية والمستشفيات الجامعية وعدد من المبرمجين برئاسة الدكتور محمود ابو العز مدير المركز بالجامعة، لمركز تقنية الأتصالات والمعلومات بجامعة المنصورة للأطلاع على كيفية استخدام برنامج " الأمين " .

واضاف د. محمود ابو العز أن النظام يتيح العديد من المزايا والتسهيلات الإجرائية حيث التعامل مع أكثر من مخزون

إدخال أى عدد من الموردين لكل مخزن، و تقسيم الأصناف إلى مجموعات والتعامل معها من خلال الإدخال أو التعديل أو البحث ، امكانية ارجاع الأصناف و تكهينها و عمل محاضر الاستهلاك و الفصل و التركيب ، مع ضمان السـريـة التـامـة للبيـانـات بحيث يوجد لكل مستخدم حساب خاص بكلمة مرور مع صلاحيات محددة.

مشيراً الى أن الجامعة تٌعد خطة لتدريب فريق متخصص على كيفية استخدام النظام الإلكتروني الجديد لميكنة جميع المخازن بالجامعة .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى