"نقيب معلمي مصر" يشارك في الأسبوع العالمي للتدريب بلبنان

الاثنين : 16 - يوليو - 2018 | 7:00 مساء
كتب :: محرر اخبار التعليم

توجه خلف الزناتي نقيب المعلمين ورئيس اتحاد المعلمين العرب، إلى الجمهورية اللبنانية، للمشاركة في الأسبوع العالمي للتدريب، الذي انطلقت فعالياته اليوم الاثنين، برعاية وحضور وزيرالتربية والتعليم العالي اللبناني مروان حماده، وجمال الجراح وزير الاتصالات، وبمشاركة 100 مدرب واستشارى من الخليج والدول العربية.

ومن المقرر أن يشهد الإفتتاح حضور العديد من الشخصيات العامة، ووفود من الدول العربية، حيث يقام الأسبوع العالمي للتدريب لأول مرة في لبنان  خلال الفترة من 16 – 22 يوليو الجاري في بيروت وعكار والبقاع. 

ويعد الأسبوع العالمي للتدريب الذي يطلقه رائد تطوير التعليم في الوطن العربي، المستشار عبدالله شاهين، والدكتورة فاطمة المهاجري، أكبر تجمع تدريبي تربوى تعليمى خليجى وعربي متنوع برعاية وزارة الاتصالات اللبنانية، ووزارة التربية والتعليم العالي اللبنانية، واتحاد المعلمين العرب، ومؤسسة حضارة للتدريب، والمربي الحضاري، والجامعة الأمريكية للتكنولوجية، وشركة قمم للتدريب والإستشارات، والهيئة اللبنانية للتنمية البشرية، وجمعية طموح، وجمعية الخيرات، والمركز الدولي للإستشارات الإحترافية وشركة EXPO، والجمعية السعودية للجودة.

 ويشمل الأسبوع العالمي للتدريب 5 مؤتمرات، المؤتمر التربوي "التربية بناء الإنسان"، ومؤتمر الأسرة العربية "أسرتي سر نجاحي"، ومؤتمر المرأة العربية، والمؤتمر الخليجي التربوي بعكار، والمؤتمر الخليجي التربوي في البقاع، كما يحتوي على ورش وتدريب عملي، ونقل خبرات تربوية وتعليمية في أسبوع عالمي مكثف، ومعرض كتب تربوية وتدريبية، وجلسات مجانية، كوتشينج وإستشارات متخصصة ونقل الخبرات على يد كبار وخبراء التدريب في الوطن العربي. 


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى