التعليم تبحث شكاوي المعلمين

الأربعاء : 11 - يوليو - 2018 | 6:57 مساء
التعليم تبحث شكاوي المعلمين
كتب :: شيرين محمد

صرح الإعلامي أحمد خيري المتحدث الرسمي باسم وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بأنه حرصًا من الوزارة على بحث اقتراحات المعلمين لتطوير المؤسسات التعليمية، وتذليل معوقات العمل لديهم، قام الدكتور محمد عمر نائب الوزير لشئون المعلمين بعقد اجتماع مع بعض السادة المعلمين، بحضور الأستاذ ياسر عبد العزيز رئيس الإدارة المركزية للتعليم الثانوى والمشرف علي التعليم الخاص والدولي.

وفى هذا السياق، أكد الدكتور محمد عمر على أن هذا الاجتماع بناء على دعوة الوزارة للمعلمين عبر البيان الإعلامي عبر موقعها بعقد لقاء أسبوعى كل ثلاثاء لمناقشة واستعراض المقترحات والمشاكل، مضيفًا أنه تم مناقشة بعض حالات التعنت من بعض مديري الإدارات التعليمية فى تنفيذ الأحكام القضائية، ومشاكل النقل بين المحافظات.

وأشار عمر إلى اهتمام الوزارة بمتابعة الرابط الإلكترونى الذي أطلق الأسبوع الماضي لتلقى شكاوى المعلمين وأولياء الأمور، والتي وصل عدد الشكاوي المسجلة عليه حتى تاريخه (١٢٢) رسالة، ستعمل الوزارة على دراستها وبحثها مع الجهات المختصة والرد عليها فى خلال أسبوع.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق



مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى