المكتب التنفيذي للمعلمين يشيد بدور مديري الإدارات في تطوير العمل الإداري بالنقابة

الثلاثاء : 10 - يوليو - 2018 | 8:54 مساء
المكتب التنفيذي للمعلمين يشيد بدور مديري الإدارات في تطوير العمل الإداري بالنقابة
كتب :: محرر اخبار التعليم

عقد اليوم الثلاثاء الموافق 10 يوليو 2018 الاجتماع الدوري الشهري للمكتب التنفيذي للنقابة العامة للمعلمين والذي تراسه إبراهيم شاهين وكيل أول النقابة وبحضور حامد الشريف الأمين العام المساعد والذي يقوم بالمراقبة على أعمال الإدارات وإصدار التوصيات اللازمة لتسيير العمل من خلال عرض تقارير تلك الإدارات ومناقشتها والموافقة على ما جاء بها أو تعديلها أو رفضها لصالح العمل مع رفع التوصيات اللازمة التي تتطلب موافقة هيئة المكتب للعرض عليها في أول اجتماع.

وخلال الاجتماع قامت إدارة المراجعة الداخلية بعرض التقرير الخاص بها حيث جاء في التقرير قيام الإدارة بمراجعة دفتر النقابة ودفتر المعاشات والمستندات الخاصة به لشهري فبراير ومارس وابريل للعام الجاري 2018 وأيضاً تم مراجعة عقود المستأجرين وجاري عمل مصادقات لهم بالمديونية حتى النصف الأول من عام 2018، كما قامت الإدارة بعمل جرد مفاجئ للمخازن وتبين مطابقة الرصيد الفعلي للرصيد الدفتري لجميع الأصناف، وفي إدارة النظم والمعلومات تم جرد بطاقات العضوية وتبين مطابقة الاستمارات المسلمة من قسم القيد والاشتراكات مع الكروت المستخرجة خلال المدة من 1 يونية وحتى 30يونية2018.

كما تم مراجعة عينة عشوائية من مؤثرات رواتب المعلمين لعدد 40 موظف عن شهر يونية 2018 وتم مطابقتها بالبصمة.

وفي نهاية الاجتماع تم التوصية بالاهتمام بعقود الإيجارات الخاصة بالنقابة واستمرار متابعة تسديد الإيجارات مع عمل جدول للمستأجرين وطرق السداد وكيفية التحصيل كما تم التوصية بعمل دفتر خاص بحضور وانصراف المديرين ووضعه بمكتب مدير شئون العاملين.

وجاء أيضاً في توصيات المكتب التنفيذي عدم وجود استثناءات لأي من العاملين بالنقابة والالتزام بالمواعيد وأخيراً تمت الموافقة من حيث المبدأ على البند الثاني من التقرير المقدم من إدارة شئون المبنى بشأن بناء دور ثاني بالمبني القديم للنقابة خاص بالأرشيف وجمع المستندات.

وأخيراً توجه رئيس المكتب التنفيذي بالشكر لجميع مديري الإدارات بالنقابة على مجهوداتهم المخلصة في خدمة المعلمين وعلى حرصهم على الحفاظ على موارد النقابة وتنميتها مشيداً بدور مديري الإدارات والعاملين في تطوير العمل الإداري بالنقابة.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق



مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى