جامعة بنى سويف تكرم أبطال العرض المسرحى خالتى صفية والدير بدار الأوبرا

الثلاثاء : 3 - يوليو - 2018 | 10:05 مساء
جامعة بنى سويف تكرم أبطال العرض المسرحى خالتى صفية والدير بدار الأوبرا
حوار :: محرر اخبار التعليم

كرم الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف،اليوم الثلاثاء،أبطال العرض المسرحى "خالتى صفية والدير" لطلاب كلية الآداب.
 
وأمر رئيس جامعة بنى سويف بصرف مكافأة مالية لهم، والذى تم عرضه أمس بدار الأوبرا المصرية، بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية، وعدد من عمداء الكليات، وسط حضور لافت من طلاب الجامعة.
 
وصرح رئيس الجامعة فى بيان له،أن العرض لاقى إقبال كبير،وأشادة من قبل الحضور جميعاً، وعبروا عن ذلك بالتصفيق المتواصل وعبارات الإعجاب من المسرحية، وأداء الممثلين المتمّيز، معلناً عن مكافأة مالية للطلاب للمشاركين بالعرض إضافة إلى حصولهم على دورات تدريبية مجانية بكلية الآداب فى عدد من المجالات المختلفة، خلال فترة الأجازة الصيفية.
 
ووجه رئيس الجامعة الشكر للطلاب، وطالبهم بضرورة الإستمرار فى المشاركة فى الأنشطة الطلابية، والتى تساعدهم بشكل كبير على الإبداع فى التفكير .
 
ونقل رئيس الجامعة إلى الطلاب، إشادة الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بالمستوى الفنى الرائع الذى ظهر به الطلاب فى هذا العرض، وإستعداد الوزارة الكامل بفتح مسرح الشباب والرياضة بالوزارة خلال الشهر القادم لعرض المسرحية، وتبنى الوزارة للمواهب ورعايتها، ووعد بإقامة مسابقات ثقافية فى أعمال المسرح، وستكون لها جوائز قيمه.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق



مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى