190 طالبا يسجلون رغباتهم فى أول أيام اختبارات القدرات بكليات جامعة المنصورة

الثلاثاء : 3 - يوليو - 2018 | 10:01 مساء
190 طالبا يسجلون رغباتهم فى أول أيام اختبارات القدرات بكليات جامعة المنصورة
كتب :: محرر اخبار التعليم

استقبل مكتب التنسيق وفروعه بجامعة المنصورة، اليوم الثلاثاء، طلاب الثانوية العامة، للتقدم لاختبارات القدرات بكليات التربية الرياضية، والفنون الجميلة، وبقسمى التربية الموسيقية والتربية الفنية بكلية التربية النوعية جامعة المنصورة، حيث تستمر هذه الاختبارات حتى يوم الأحد الموافق 22 يوليو 2018.

وتتم اختبارات القدرات تحت رعاية كل من الدكتور محمد حسن القناوى رئيس جامعة المنصورة، والدكتور أشرف عبد الباسط، نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب.

وأكد الدكتور وليد على الطنطاوى، مدير مكتب التنسيق والتحويلات المركزية بجامعة المنصورة، أن مكتب التنسيق استقبل اليوم 190 طالبا خلال اليوم الأول لتسجيل رغباتهم فى اجراء اختبارات القدرات.

ويتم تسجيل الرغبات من خلال 3 منافذ كى يتمكن الطلاب من حجز اختبارات القدرات، كما  يمكن للطلاب حجز الاختبارات عن طريق مكتب التنسيق بجامعة المنصورة، ومعامل الحاسب الآلى بكليتى الصيدلة والتربية بجامعة المنصورة.

وأشار الطنطاوى إلى أن الطلاب البيانات المطلوب تقديمها من الطلاب، هى رقم الجلوس وصورة الرقم القومى ودفع مبلغ 350 جنيها عند إجراء الاختبارات بتلك الكليات.

ونوه الطنطاوى، أن اختبار القدرات بكلية التربية الرياضية، يمكن أن يتقدم إليها الطلاب الذكور والإناث بمحافظة الدقهلية والإناث فقط من محافظة دمياط، بينما كلية الفنون الجميلة يتقدم للاختبارات بها الطلاب الذكور والإناث من محافظات الغربية، والشرقية، والدقهلية وكفر الشيخ، والمنوفية، وبورسعيد، والاسماعيلية، والسويس، وشمال وجنوب سيناء، فيما يقتصر التقدم للاختبارات بقسمى التربية الفنية والموسيقية بكلية التربية النوعية على الطلاب من كافة مراكز محافظة الدقهلية عدا مركز ميت غمر.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى