بالصور .......... ورشة عمل بعنوان ( كاريزما ..... ذاتك الجديدة ) بكلية التربية الرياضية جامعة سوهاج

الثلاثاء : 3 - يوليو - 2018 | 3:13 صباحا
بالصور .......... ورشة عمل بعنوان ( كاريزما ..... ذاتك الجديدة ) بكلية التربية الرياضية جامعة سوهاج
كتب :: اشرف ابوعقيل - ياسر مصطفى

تحت إشراف ورعاية د.احمد عزيز رئيس جامعه سوهاج وإشراف د.محروس محمود محروس عميد كليه تالربيه الرياضيه بجامعه سوهاج ود.محمد عبد المحسن بكلية التربية الرياضية ومسئول اللجنة الثقافية بالمعسكر تم إلقاء محاضره تدريبيه واعقبتها ورشه عمل بعنوان ( كاريزما..... ذاتك الجديدة ) وذلك لطلاب وطالبات معسكر كليه التربية الرياضية  بجامعة سوهاج حيث حضر ورشة العمل حوالى  450 طالب وطالبه.

 حيث قامت الدكتور أميرة طاهر بالقاء المحاضرة و تناولت ورشة العمل عدة محاور منها التى تمس الواقع العملى فى حياتنا سواء فى أماكن عملنا أو فى المنزل أو خلال تعاملاتنا المجتمعية  ومن أهما لغة الجسد والتعامل مع الأنماط الصعبة وأفضل طرق اتيكيت المقابلة الشخصية وطرق الثبات الانفعالي فى المواقف الحيايتة المتعددة وأيضا كيفيه التعامل مع المعاقين كما دار المحور المحور الأخير من ورشة العمل حول الأهداف الذكيه والتميز في المجتمع .

وأكد الدكتور محروس محمود محروس عميد الكلية أن هذا العمل ياتى فى إطار حرص الجامعة على تقديم ما هو جديد فى حياتنا العملية والعلمية للبنائنا الطلاب و تفعيل دور الجامعة فى المشاركة المجتمعية بين طلاب كلية التربية الرياضة وبين المجتمع المدنى لتأهيل الخريج من جميع النواحى العلمية والحياتية ايضاً .

وحضر البرنامج كوكبه من أعضاء هيئه التدريس بجامعه سوهاج وخصوصا بأعضاء هيئة التدريس بكلية  التربيه الرياضيه , كما حضر من كليه تربيه رياضيه لفيف من القيادات بالكليه منهم د.احمد نور و د.ممدوح محمد و د.طه محمد و ومن كليه الاداب د محمد توفيق , وطالب الحضور بتكرار ورشة العمل مرة اخرى  .

وفى نهااية الورشة تقدمت الدكتورة أميرة طاهر بتقديم الشكر للحضور سواء من الطلاب او أعضاء هيئة التدريس وخصة بالشكر الدكتور احمد عزيز رئيس جامعة سوهاج والدكتور محروس محمود عميد كلية التربية الرياضية لإتاحة الفرصة لاقامة مثل هذة الأعمال داخل جدران جامعة سوهاج .

1

1

2

2

3

3

4

4


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق



مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى