مجلس جامعة جنوب الوادى يوافق على خطة أنشطة العام الجامعى 2018-2019

الأربعاء : 27 - يونيو - 2018 | 10:04 مساء
مجلس جامعة جنوب الوادى يوافق على خطة أنشطة العام الجامعى 2018-2019
حوار :: محرر اخبار التعليم

وافق مجلس جامعة جنوب الوادى في جلسته الأخيرة برئاسة الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة على بروتوكول التعاون المشترك بين جامعة جنوب الوادى و المركز العلمى للإصلاح والصيانة والتدريب – نقابة المهن العلمية.
 
كما وافق المجلس على القواعد الخاصة بلجان الإشراف والتحكيم وإعداد الرسائل العلمية ( ماجستير – دكتوراة ) الخاصة بالدراسات العليا ووافق أيضاً على الإعلان عن فتح التقدم للدراسات العليا بكليات الجامعة . ووافق المجلس على خطة أنشطة الجامعة بقطاعاتها المختلفة التى ستنفذ بالجامعة خلال الفترة من 1/8/2018 وحتى 30/6/2019 . ووافق أيضاً على خطة القوافل الصيفية لقطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة التى ينوى القطاع تسييرها إلى محافظات ( قنا – الأقصر – البحر الأحمر ).
 
ووافق المجلس على تعيين  كلاً من الدكتور فتحى أحمد عبد الله  ـ في وظيفة أستاذ بقسم الجيولوجيا ـ بكلية العلوم و الدكتور فرج قدرى خضيرى في وظيفة أستاذ  بقسم اللغات الشرقية بكلية الآداب والدكتور عبيد محمد أحمد ابراهيم ـ في وظيفة أستاذ بقسم النبات الزراعى – بكلية الزراعة 0 ووافق على التعيين  لدرجة استاذ مساعد  للدكتور محمد عبد الصبور  بكلية الطب  البيطرى  ووافق على التعيين لعدد 6مدرس بكليات الجامعة المختلفة .
 
وقرر المجلس منح درجة الدكتوراه لعدد 5 طلاب من مختلف كليات الجامعة  كما وافق المجلس على منح درجة الماجستير لعدد 13 طالب من كليات الجامعة.

كما وافق المجلس على منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية  دور مايو 2018 درجة البكالوريوس فى التربية النوعية لعدد 391 طالب وطالبة من كلية التربية النوعية.

ووافق على منح الطلاب الناجحين في دور مايو 2018  درجة  البكالوريوس فى  الطب البيطرى لعدد90 طالب وطالبة من كلية الطب البيطرى،ووافق على منح الطلاب الناجحين بالسنة النهائية دور مايو 2018 فى السياحة والفنادق لعدد 69 طالب وطالبة من كلية السياحة والفنادق.

ومن ناحية أخرى شهد الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادى ورشة عمل ( ختام السنة المالية وتخصيص الموازنة والتدفقات النقدية ) التي اقيمت بمقر الجامعة بقنا بحضور مسئولي وزارة المالية وممثلي الوحدات الحسابية بمحافظات سوهاج وقنا و الأقصر وأسوان .

وأكد رئيس الجامعة على أهمية مواكبة التطوير و التحديث مشيرا إلى اهتمام الجامعة بميكنة الخدمات بالتعاون مع وزارة المالية بما يساهم في سرعة إنجاز العمل.
 
وأشار رئيس الجامعة إلى أهمية ورش العمل التى تعقد بالتعاون مع وزارة المالية وحث المشاركون على ضرورة تحقيق الاستفادة القصوى من المشاركة في هذه الفعاليات و العمل بروح الفريق لمجابهة كافة التحديات.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى