إقامة مدرسة للتعليم الابتدائى بقرية الصفيحة بمركز طهطا علي مساحة 2100 مترمربع

الأربعاء : 27 - يونيو - 2018 | 8:51 مساء
إقامة مدرسة للتعليم الابتدائى بقرية الصفيحة بمركز طهطا علي مساحة 2100 مترمربع
كتب :: اشرف ابوعقيل - ياسر مصطفى

أعلن الدكتور ايمن عبد المنعم ... محافظ سوهاج عن موافقة وزير الزراعة علي مطلب المحافظة بإقامة مدرسة للتعليم الابتدائى بقرية الصفيحة بمركز طهطا علي مساحة 2100 مترمربع , اراضى املاك دولة , والواقعة بحوض عسلية نمرة 8 بالترعة السوهاجية الملغاة لخدمة اهالى القرية ، طبقا للحدود الواردة بمعاينة مديرية الزراعة بسوهاج , حيث ان المشروع من المشروعات ذات النفع العام المستثناه من الحظر الوارد بقانون الزراعة ، وذلك ضمن خطة المحافظة لزيادة عدد المدارس بنطاق المحافظة وتقليل الكثافة بالفصول .

واوضح المحافظ أنه جاري إنهاء إجراءات نقل الملكية ، وكلف الوحدة المحلية بإزالة أية تعديات أو مخالفات محيطة بالمساحة المذكورة ، لافتا ان قرارات تخصيص الأراضي للنفع العام من قبل رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء تأتي لمصلحة المواطنين وخدمة خطط التنمية الشاملة والإصلاح التي تنتهجها الدولة.

واضاف عبد المنعم ان المحافظة قد نجحت خلال الاونة الاخيرة فى التنسيق والتعاون المثمر مع وزارة الزراعة من خلال موافقة وزير الزراعة على مطالب المحافظة لاقامة عدد من المشروعات التنموية والخدمية فى مختلف القطاعات لخدمة المواطنين بمختلف قرى ومدن المحافظة , مشيرا الى ان المحافظة لا تألو جهدا في سبيل استكمال وإقامة المشروعات الخدمية والتنموية ذات النفع العام علي المواطنين ، خاصة دعم المنظومة التعليمية وزيادة عدد المدارس بالمحافظة ودعم الطلاب وخلق بيئة جيدة تساعدهم علي التفوق الدراسي .


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى