رئيس جامعة جنوب الوادى يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية

الأربعاء : 20 - يونيو - 2018 | 9:02 مساء
رئيس جامعة جنوب الوادى يتفقد امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية
كتب :: محرر اخبار التعليم

أجرى الدكتور عباس منصور رئيس جامعة جنوب الوادي جولة تفقدية لأعمال امتحانات دبلوم الدراسات العليا بكلية التربية رافقه خلال الجولة الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة لشئون الدراسات العليا والبحوث والدكتور عبد الرحيم سلامة عميد كلية التربية.
 
واطمأن رئيس الجامعة على سير الامتحانات وتوفير وسائل الراحة للطلاب من مراوح ومبردات مياه نظراً لشدة حرارة الجو وشدد رئيس الجامعة على ضرورة تواجد اساتذة المواد التي يؤدى فيها الطلاب الامتحانات للرد على استفسارات الطلاب خلال اللجنة.
 
وأشار الدكتور محمود خضاري نائب رئيس الجامعة في بيان للجامعة أن عدد الطلاب الذين يؤدون امتحانات الدراسات العليا بكلية التربية حوالى 4033 طالب وطالبة في دبلوم نظام نظام العام الواحد ونظام الخاصة ونظام العامين والدبلومة المهنية موزعين على 84 لجنة مشيراً الى ان كليات الحقوق والآداب تجرى فيها امتحانات الدراسات العليا يوم 23 يونيه الجاري وكلية التربية الرياضية 30 يونيه الجاري بينما كلية الهندسة يوم 24 يونيه الجاري وبدأت اليوم امتحان الدراسات العليا بكلية التجارة.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى