إصابة طالب بالإغماء وغياب 1429 آخرين فى امتحان إنجليزى الثانوية بالبحيرة

الثلاثاء : 12 - يونيو - 2018 | 2:56 مساء
إصابة طالب بالإغماء وغياب 1429 آخرين فى امتحان إنجليزى الثانوية بالبحيرة
كتب :: محرر اخبار التعليم

 

أكد محمد سعد محمد وكيل وزارة التربية والتعليم بالبحيرة، انتظام سير جميع لجان امتحانات الثانوية العامة وعددها 99 لجنة بالمدن والمراكز المختلفة للمحافظة.

مضيفا فى تصريحات صحفية له اليوم أن غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الثانوية العامة رصدت إصابة طالب بالإغماء بلجنة مدرسة عبد الهادى السقا بمركز إيتاى البارود خلال امتحان اللغة الإنجليزية وتم تقديم الرعاية الصحية له، كما رصدت غياب 1429 طالبا عن الامتحانات بمادة اللغة الأجنبية الأولى.

وشدد وكيل وزارة التعليم بالبحيرة على مواجهة حالات الغش بامتحانات الثانوية العامة بكل حسم وقوة واتخاذ الإجراءات القانونية والتأديبية اللازمة حيال مرتكبيها وذلك  لتحقيق العدالة وتكافؤ الفرص بين الطلاب.

يشار إلى أن عدد الطلاب الذين يؤدون الامتحانات هذا العام  بالبحيرة يبلغ 31 ألفا و85 طالبا وطالبة منهم 9907 أدبى و17857 علمى علوم  و3321 علمى رياضة وذلك من خلال  99 لجنة على مستوى المحافظة بالإضافة إلى لجنة خاصة للطلاب المحبوسين بسجن وادى النطرون.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى