تغيب 145 طالبا عن أداء امتحان إنجليزى الثانوية العامة بدمياط

الثلاثاء : 12 - يونيو - 2018 | 2:50 مساء
تغيب 145 طالبا عن أداء امتحان إنجليزى الثانوية العامة بدمياط
كتب :: محرر اخبار التعليم

صرح السيد أحمد سويلم وكيل وزارة التربية والتعليم، ورئيس غرفة عمليات امتحان الشهادة الثانوية العامه بدمياط، أن الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ دمياط، يتابع لحظه بلحظه غرفة العمليات لمادة اللغة الأجنبية الأولى.

مؤكداً أنه طلاب الثانوية العامة بشعبتيها الأدبية والعلمية أدوا اليوم الامتحان فى مادة اللغة الأجنبية الأولى.

وأضاف "سويلم" أن هناك 145 طالبا وطالبة تغيبوا عن أداء الامتحان من إجمالى عدد الطلاب البالغ عددهم 10029 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة، وأن أجواء الامتحان سارت بشكل منضبط دون حدوث أى مشكلات من شأنها تعكير صفو العملية الامتحانية، ولم تتلق غرفة العمليات أى شكاوى بشأن صعوبة الامتحان، فيما قامت لجان السير وأعضاء الأمن بلجان الامتحانات بالتأكد من عدم تمكن أى طالب من الدخول بأية وسيلة غش إلى اللجنة التى يؤدى فيها الامتحان.

مضيفا أنه حسب الجدول المعلن تتوقف امتحانات الثانوية العامة بعد انتهاء اليوم على أن تعاود يوم الثلاثاء الموافق 2018/6/19 بعد إجازة عيد الفطر المبارك.

جدير بالذكر، أن امتحانات الثانوية العامة بدأت الأحد 3 يونيو الجارى وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم  فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر  قرابة 656 طالبا وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفا و898 طالبا وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفا و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدون الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى