رئيس جامعة بنى سويف: توزيع 1000 حذاء على الطالبات غير القادرات بالمجان

الأحد : 10 - يونيو - 2018 | 2:20 مساء
رئيس جامعة بنى سويف: توزيع 1000 حذاء على الطالبات غير القادرات بالمجان
كتب :: محرر اخبار التعليم

افتتح الدكتور منصور حسن،رئيس جامعة بنى سويف،ظهر اليوم،المعرض الخيرى للأحذية الحريمى، الذى نظمته ادارة رعاية الشباب بالجامعة،بالتعاون مع بنك الكساء المصرى،والذى يحتوى على 1000من الاحذية عالية الجودة،ويستمر لمدة يومين.

وأكد رئيس الجامعة فى بيان له،أن كافة الأحذية ستوزع على الطالبات غير القادرين بالمجان بمناسبة عيد الفطر المبارك،لافتا إلى أن تلك المعارض تعد صورة من صور التكافل الاجتماعي للطلاب من محدودي الدخل والأيتام ولإدخال البهجة والسرورعليهم في المناسبات،مؤكداً أن الجامعة لا تدخر جهدًا في التواصل المستمر مع أبنائها وبناتها وتحفيزهم لمزيد من العطاء لإثراء العملية التعليمية والبحثية بالجامعة.

وأشار رئيس الجامعة الى أن أنشطة الدعم والتكافل ،التي تنظمها الجامعة تأتي من منطلق مسئوليتها الاجتماعية ، وأنها لا تألوا جهدًا في التعاون مع مؤسسات المجتمع المدنى لخدمة المجتمع .

وفى سياق متصل قام رئيس الجامعة بجولة تفقدية داخل الحرم الجامعى عقب افتتاح المعرض شملت مركز التعليم المفتوح وكلية الاعلام، وذلك لمتابعة سير العملية التعليمية، والتأكد من انضباط دفاتر الحضور والانصراف.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى