التعليم: جار إغلاق صفحات الغش المروجة للامتحان خلال الساعات المقبلة

الأحد : 3 - يونيو - 2018 | 12:52 صباحا
التعليم: جار إغلاق صفحات الغش المروجة للامتحان خلال الساعات المقبلة
كتب :: سيد داود المطعني

قال الدكتور رضا حجازى رئيس قطاع التعليم العام ورئيس امتحانات الثانوية العامة، إنه تم  إغلاق عدد من صفحات الغش الإلكترونى، وجار إغلاق البعض الآخر منها خلال الساعات المقبلة من قبل الجهات المختصة.

 
وأضاف رئيس امتحانات الثانوية العامة، إنه لن يتم السماح بأى خلل داخل لجان الامتحانات، محذرا اى طالب يفكر فى تصوير أسئلة أو أجوبة داخل لجان الامتحانات أو خارجها قائلا : سنتصدى بكل قوة لهذا المحاولات البائسة.
 

الجدير بالذكر أن امتحانات الثانوية العامة بدأت اليوم الأحد 3 يونيو الجارى وتنتهى 1 يوليو القادم؛ ويؤدى الطلاب امتحاناتهم  فى 1777 لجنة سير على مستوى الجمهورية حيث يختبر  قرابة 656 ألف طالب وطالبة من مختلف المحافظات، حيث يستمر الطلاب فى الامتحانات لمدة 10 أيام يتخللها إجازة عيد الفطر وفروق المواد فى جدول الامتحانات وبعض الإجازات الأخرى.

 ويؤدى الامتحانات فى الشعبة الأدبية 266 ألفا و898 طالبة وطالبة على مستوى الجمهورية، إضافة إلى 114 ألفا و716 فى شعبة العلمى رياضة و264697 طالبا فى شعبة العلمى علوم، كما يوجد 58 طالبا يؤدى الامتحان داخل  مستشفى 57357، و3 طلاب فى مستشفى أورام طنطا، و63 طالبا فى معهد الأورام، إضافة إلى 60 طالبا فى السجون.


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى