بالصور : حفل إفطار جماعي بسوهاج لـ 2200 شخص من ذوي الإعاقة واسرهم بالاستاد الرياضى

الخميس : 31 - مايو - 2018 | 12:50 صباحا
بالصور : حفل إفطار جماعي بسوهاج لـ 2200 شخص من ذوي الإعاقة واسرهم بالاستاد الرياضى
كتب :: اشرف ابوعقيل _ ياسر مصطفى

شارك الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج  فى  اكبر حفل إفطار جماعي بسوهاج لـ 2200 شخص من ذوي الإعاقة واسرهم بالاستاد الرياضى  , ويعقد لقاءا مع الاشخاص ذوى الاعاقة لمناقشة قضاياهم ... ويؤكد على دعم جميع اجهزة المحافظة لذوى الاعاقة والعمل على دمجهم فى جميع المجالات .

شارك الدكتور ايمن عبد المنعم ... محافظ سوهاج اليوم فى حفل الإفطار الجماعي الذى تم تنظيمه بالاستاد الرياضى بمشاركة 2200 شخص من ذوي الإعاقة وأسرهم من مختلف مدن وقرى المحافظة , بالتعاون بين مديريات التضامن الاجتماعي والشباب والرياضة والتربية والتعليم  ومؤسسة مصر الخير ، وبحضور عدد من وكلاء الوزارات ورؤساء الوحدات المحلية للمراكز والمدن والاحياء والشخصيات العامة ,  وذلك في إطار مبادرة " سوهاج صديقة لذوي الإعاقة " ، وإطلاق القيادة السياسية عام 2018م عام ذوي الإعاقة,  وحرص محافظ الاقليم على التواصل مع جميع فئات المجتمع السوهاجى .

وعلى هامش حفل الافطار عقد المحافظ لقاءا مع الاشخاص ذوى الاعاقة , تناول مناقشة عدد من القضايا والموضوعات التى تهم ذوى الاعاقة واستمع الى مطالبهم .

وأكد عبد المنعم ان جميع اجهزة المحافظة لا تألو جهدا من أجل دعم جميع الفئات داخل المجتمع السوهاجي وخاصة ابناءنا من ذوى الاعاقة ، حيث تعتبر سوهاج من اولى المحافظات الداعمة لذوى الاعاقة من اخلال اطلاق مبادرة "سوهاج صديقة لذوى الاعاقة"  منذ عامان , والعمل على تطبيق نظام الاتاحة بجميع الهيئات والمصالح والمبانى الحكومية وبالشوارع والارصفة , وانشاء اول مجلس طبى متخصص لذوى الاعاقة على ارض المحافظة لخدمة اكثر من 3 ملايين من ذوى الاعاقة بجميع محافظات الصعيد , كما قامت المحافظة بالعمل على دمج ذوى الاعاقة بجميع المدارس وفى جميع المجالات باعتبارهم جزء اصيل من نسيج المجتمع , والتاكيد على تطبيق نسبة 5% من فرص العمل بجميع المسابقات , وحرص المحافظة على اشراك ابناءنا من ذوى الاعاقة بجميع الفعاليات التى تنظمها المحافظة .

 ومن جانبه اشاد محمد ابوالعجب مسئول ملف الاعاقة بالمحافظة بالدعم الكامل الذى يقدمه الدكتور ايمن عبدالمنعم محافظ سوهاج لذوى الاعاقة من ابناء المحافظة , وحرصه على المشاركة دائما فى جميع الفعاليات والانشطة الخاصة بذوى الاعاقة , والعمل دائما على تلبية تطلعاتهم ومطالبهم .

1

1

2

2

3

3

4

4

5

5


التعليقات

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على بوابة اخبار التعليم ، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق


مرتضى ابو عقيل - رئيس التحرير
آخر افتكاسات التعليم العالى